10 صور تعكس كواليس أول تدريب للزمالك استعدادًا لجورماهيا.. ضحكة كهربا بعد رفع الإيقاف.. إصرار محمود علاء عقب شفائه من الإصابة.. إجهاد عضلى لإبراهيم حسن وعبد الغنى.. جاهزية زيزو.. ومرتضى يحفز بمكافآت جديدة

الأربعاء، 06 مارس 2019 07:23 م
10 صور تعكس كواليس أول تدريب للزمالك استعدادًا لجورماهيا.. ضحكة كهربا بعد رفع الإيقاف.. إصرار محمود علاء عقب شفائه من الإصابة.. إجهاد عضلى لإبراهيم حسن وعبد الغنى.. جاهزية زيزو.. ومرتضى يحفز بمكافآت جديدة كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث عديدة شهدها تدريب الزمالك الجماعى، الذى أقيم اليوم، الأربعاء، على ملعب النادي بميت عقبة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب العودة من أنجولا ومواجهة بترو أتلتيكو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

Image may contain: one or more people, people playing sports and outdoor

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكينى يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات، وكان الأبيض خسر من الفريق الكيني على ملعبه فى الجولة الأولى بنتيجة 4/2، قبل أن يفوز مؤخرًا على بترو أتليتكو بهدف دون رد.

Image may contain: 1 person, playing a sport, grass and outdoor

ويتصدر نصر حسين داى الجزائرى مجموعة الزمالك برصيد 7 نقاط، ومن خلفه جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ثم الزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وفى المركز الأخير بترو أتلتيكو الأنجولى بـ4 نقاط.

 

مرتضى يحفز اللاعبين بمكافآة جديدة

 
Image may contain: 2 people, people playing sports and outdoor

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، وجه خلالها التهنئة للفريق بعد الفوز على بترو اتليتكو الأنجولي، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة جورماهيا المقبلة، ومواصلة المسيرة من أجل المنافسة على اللقب.

وأكد مرتضى أن مجلس الإدارة لن يبخل بأي شىء، من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه قرر صرف مكافأة للاعبين بعد الفوز في المباراة الأخيرة وستكون هناك مكافأة فى حالة تخطى جورماهيا.

 

جروس يجتمع مع اللاعبين ويطالبهم بتخطى المرحلة

Image may contain: 1 person, playing a sport

كما عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل خوض التدريب الجماعى، وتحدث جروس عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الفوز على فريق جورماهيا لمواصلة مشوار الكونفدرالية الأفريقية، وطالب الخواجة اللاعبين بالتركيز الشديد والالتزام من أجل تخطى هذه المرحلة، مؤكدًا ثقته فى قدرة اللاعبين على الصعود للدور المقبل، كما شرح جروس بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريبات.

 

كهربا ينتظم فى المران بعد رفع الإيقاف

Image may contain: 3 people, people smiling, people standing and outdoor

انتظم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكينى، يأتي ذلك بعد رفع الإيقاف عن اللاعب من قبل إدارة الزمالك بعد واقعة البصق على الجماهير في مباراة بترو أتليتكو في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية، وخضع اللاعب للتحقيق وتم الاكتفاء بالعقوبة المالية.. وظهرت ملامح السعادة على وجه كهربا خلال مشاركته فى التدريبات.

 

محمود علاء يعود للتدريب الجماعى.. وعنتر تماثل للشفاء

Image may contain: 2 people, people playing sports, people standing and outdoor

كما شارك محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، وتماثل علاء للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري والكونفدرالية، وظهرت عليه علامات التركيز والإصرار من أجل العودة سريعًا للتشكيل الأساسى.

وفي نفس الوقت شارك محمد عنتر صانع ألعاب الفريق في التدريبات بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، وتغيب عن التدرب المغربى خالد بوطيب لسفره إلى بلاده بعد وفاه والده أمس الثلاثاء.

 

إجهاد عضلى لإبراهيم حسن وعبد الغنى

Image may contain: 2 people, people playing sports, stadium and outdoor

أدى ثنائي الزمالك محمد عبد الغني وإبراهيم حسن، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض، وفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كرستيان جروس، الاكتفاء بهذه التدريب نظرًا لمعاناة الثنائى من الإرهاق العضلى، وخوفًا من تفاقم الإجهاد، على أن ينتظما بشكل طبيعي في تدريب الغد. 

 

زيزو جاهز لمواجهة جورماهيا 

Image may contain: 2 people, people playing sports, grass and outdoor

تأكد الجهاز الفنى من جاهزية أحمد سيد زيزو، ليشارك فى التدريبات بشكل طبيعى عقب تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في لقاء بترو أتلتيكو الأخير. 
 
Image may contain: 1 person, playing a sport, grass and outdoor
 
Image may contain: 1 person, playing a sport and outdoor
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة