الإجتماع الفني لمباراة فيتا.. الأهلي بالأحمر وتشديد الحراسة على الفريق

الجمعة، 08 مارس 2019 06:09 م
الإجتماع الفني لمباراة فيتا.. الأهلي بالأحمر وتشديد الحراسة على الفريق تدريب الاهلى فى الكونغو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب عن إرتداء الأهلي "الزي التقليدي "الأحمر والأبيض والجوارب الحمراء على أن يرتدي حارس المرمي الطاقم الأصفر بالكامل في حين يرتدي المنافس الزي البترولي والحارس الطاقم الأخضر بالكامل ، على أن يتم حضور الفريقين لملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.
ويلتقي الاهلي مع فيتا كلوب بإستاد الشهداء في كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو، بتمام السادسة من مساء غداً ، السبت، بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
حضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الاداري وماهر عبد العزيز إداري الفريق في وجود مراقب ومنسق المباراة والمنسق الأمني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة ووفد فريق فيتا كلوب.
 
وطالب الأهلي أثناء الاجتماع تخصيص مدرج بالكامل لجماهير فريقه  المنتظر حضورها المباراة و تخصيص مكان مؤمن ولائق للاعبين الخارجون من قائمة المباراة  بالإضافة الى زيادة التأمين المكلف بحراسة حافلة الاهلي من فندق الإقامة وحتى ملعب المباراة ذهابا وعودة. 
كما طلب المنسق الامني المكلف من قبل الاتحاد الافريقي تعزيزات أمنية لمرافقة بعثة الاهلي من الفندق  وحتى ملعب المباراة وعدم الاكتفاء بالدراجة البخارية التي ترافق تحركات بعثة الاهلي حالياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة