أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نهاية خلاف نجم يوفنتوس مع راموس

السبت، 09 مارس 2019 01:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نهاية خلاف نجم يوفنتوس مع راموس كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت العلاقة بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني إلى طبيعتها، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية.

 

كريستيانو رونالدو يعيد متابعة راموس على إنستجرام

 

وقالت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو متابعة زميله السابق فى ريال مدريد، وقائد الميرنجي الحالى، سيرجيو راموس عبر موقع "إنستجرام"، بعدما سبق وألغى متابعة حسابات ريال مدريد الرسمية، وعدد من زملائه السابقين، أهمهم راموس ودانى كارفاخال من مواقع التواصل الاجتماعى، فى أعقاب رحيله عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة مدوية الصيف الماضى.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو أعاد متابعة راموس على "إنستجرام"، بعد ساعات قليلة من انتشار خبر الخلاف الذى نشب بين سيرجيو راموس ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، فى أعقاب خروج الفريق الملكى من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندى.

وحمل راموس رئيس الريال مسئولية خروج الفريق من الموسم الحالى ببطولة وحيدة وهى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها فى دولة الإمارات ديسمبر الماضى، واتهمه بالتقاعس عن تدعيم صفوف الفريق بالصفقات، والموافقة على رحيل العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتحدثت الصحيفة أن متابعة كريستيانو رونالدو لحساب راموس في هذا التوقيت وبعد خلاف استمر 6 أشهر بين الطرفين، يعكس حجم الخلاف الذى نشب بين النجم البرتغالي وبيريز.

 

كريستيانو رونالدو يحتفل بيوم المرأة العالمي

 

احتفل كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، بيوم المرأة العالمي، على طريقته الخاصة.

ونشر كريستيانو رونالدو عبر صفحته الرسمية على "تويتر" صورة لوالدته ماريا دولوريس أفييرو، وصديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، وكتب "يوم سعيد لجميع نساء العالم، وقبلة خاصة لنساء حياتى".

والدة وصديقة كريستيانو رونالدو
والدة وصديقة كريستيانو رونالدو

وكانت ماريا دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلنت الشهر الماضى أنها أصيبت بمرض السرطان مجددًا بعدما تعافت منه فى وقت سابق.

وقالت والدة كريستيانو رونالدو في تصريحات للتليفزيون البرتغالى، "أجريت فحوصات فى مدريد، وقمت بإجراء أشعة، أنا الآن أحارب من أجل حياتى".

يوم المرأة العالمى، الذى تحتفل به دول العالم اليوم 8 مارس، وهو اليوم الذى حددته منظمة الأمم المتحدة كرمز لنضال المرأة وحقوقها ويحتفل به سنويا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة