استجابة لـ"اليوم السابع".. "القابضة للمياه والصرف" تستجيب لـ 31 شكوى

الإثنين، 01 أبريل 2019 01:32 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. "القابضة للمياه والصرف" تستجيب لـ 31 شكوى صرف صحى - أرشيفية
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيان بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع خلال الفترة من 10 إلى 31 مارس الجاري .

حيث تم الرد على 31 شكوى ، منهم عدد 10 شكوى في الجيزة ، وعدد 5 شكوى في البحيرة ، 3 في صرف القاهرة ، 3 في الشرقية ، سوهاج ، الغربية ، وشكوى واحدة في كلاً من المنيا ودمياط ومياه الاسكندريه والمنوفية والدقهلية والبحر الاحمر واسوان .

أفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع الثلاثينى بالمريوطيةانه حدث هبوط بأحد الفرعيات بشارع الثلاثيني وتم إصلاحها وتم شفط المياه بعدد 3 شفاط وتم عمل اللازم .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من بلاعة مفتوحة فى شارع الأربعين امتداد ترسا بالهرم يقع فيها الأطفال"، ان شبكات الصيانة قامت بعمل مسح شامل لشارع الاربعين امتداد ترسا وتبين عدم وجود اي بيارات مفتوحة بدون غطاء علما بان توفير الاغطية للبيارات المفتوحة فور الإبلاغ عنها .

وبالنسبة لخبر صور.. شكوى من انتشار مياه الصرف بشارع الثلاثيني بالجيزة "، قالت الشركة ان ارتفاع منسوب المياه بالشبكة يرجع الي حدوث هبوط بشارع ترسا وتم تركيب بدالة 100 لتر / ثانية وتم شفط المياه وجاري اعمال الاصلاح حاليا علما بانه يتم التعامل مع اي طفوحات فور ظهورها اول باول وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان صور.. مياه الصرف تغرق الشوارع بتقسيم أباظة المريوطية فى محافظة الجيزة" ، قالت الشركة انه تم إصلاح الهبوط وتم شفط المياه من الشوارع وتم رفع البدالات والديزل واصبحت الحالة الان مستقرة .

 

وأيضا ردا على " شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع أحمد حسن بالمريوطية " ،أفادت انه تم اصلاح الهبوط وتم شفط المياه من الشوارع وتم رفع البدالات والديزل واصبحت الحالة الان مستقرة وبالمتابعة تبين انه حدث امس كسر قطر 150 مم بتقسيم اباظة من عز الدين عمر وتم الاصلاح وتم اعادة فتح المياه وردا على أهالى صفط اللبن يشكون الانقطاع المستمر للمياه ويؤكدون: تصل لـ7 ساعات يوميا " ، أفادت الشركة انه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور بمعرفة الشبكات المختصة يوم الاحد الموافق 24 - 3 - 2019 الساعة 10.30 صباحا تبين ان المياه موجودة وبحالة جيدة بالشارع .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع الثلاثيني الجديد المريوطية "، قالت انه تم إصلاح الهبوط وتم شفط المياه من الشوارع وتم رفع البدالات والديزل وأصبحت الحالة الآن مستقرة وبالمتابعة تبين انه حدث أمس كسر قطر 150 مم بتقسيم أباظة من عز الدين عمر وتم الإصلاح وتم إعادة فتح المياه وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " تحويل شارع كامل السبكى لبركة بسبب طفح المجارى" أفادت أنه بالمتابعة مع الشبكات المختصة تبين عدم وجود شارع باسم كامل السبكي وعلى الشاكي تحديد العنوان تفصيليا أو رقم التليفون حتي يتسني لنا عمل اللازم .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من قطع المياه عن شارع الإمام الغزلي بإمبابة " افادت ان انقطاع المياه يرجع الي قفل خط 200 مم بشارع الامام الغزالي لتطهير الصرف الصحي وتم اعادة فتح المياه فور الانتهاء من اعمال التطهير .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة الهرم " أفادت أن ارتفاع منسوب المياه بالشبكة يرجع الي حدوث هبوط بشارع ترسا وجاري اعمال الاصلاح حاليا علما بانه يتم التعامل مع اي طفوحات فور ظهورها اول باول وردا على : شكوى من "عدم توافر خدمات الصرف الصحى والغاز الطبيعى بقرية الزعفرانى بالبحيرة" قالت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من سوء خدمات الصرف الصحى بمدخل مدينة كفر الدوار بالبحيرة " أن الجهة من مدخل الكوبري بكفر الدوار ناحية المستشفي العام وشركة البترول وفتح الله لا توجد بها شبكات صرف صحي مملوكة للشركة ويوجد بها شبكات أهالي عشوائية وجاري تنفيذ مشروع صرف صحي بالمنطقة بمعرفة الجهات المختصة ، علما ان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد .

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان مياه الصرف الصحى تغرق قرية بمركز دمنهور بالبحيرة " قالت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة .

وردا على قارئة تشكو من بلاعة صرف صحى بدون غطاء بمدينة بدر في البحيرة " قالت أنه لا يوجد شبكات أو خطوط صرف صحي تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة فى مدينة بدر .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان شكوى من انقطاع المياه منذ 24 ساعة عن سكان مدخل كفر الدوار" أفادت انه أنه تم إنهاء أعمال الإصلاح وتم ضخ المياه من الساعة 12:00 صباحاً يوم الأحد الموافق 24/3/ 2019 . وردا على قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع بدر الإسلام بمؤسسة الذكاء " قالت أن شبكة الصرف الصحي بالمنطقة المذكورة مقامة بالجهود الذاتية، والمنطقة مدرجة ضمن المشروعات، والشركة لا تدخر جهداً في القضاء علي أي شكوي ترد إليها في حينه وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " قمامة ومياه مجارى أمام متحف الأمير يوسف كمال.. وشكوى تطالب المسئولين بالتدخلأفادت أنه كان يوجد سدد وتم التعامل معه وسحب المياه بتاريخ.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة