محمد الزملوط: محافظة الوادى الجديد حدثت لها نقلة فى عهد الرئيس السيسي

الأربعاء، 10 أبريل 2019 10:35 م
محمد الزملوط: محافظة الوادى الجديد حدثت لها نقلة فى عهد الرئيس السيسي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إن المحافظة لها اهتمام خاص من القيادة السياسية، مشيراً إلى وجود  1200 كيلو متر طرق جديدة، وتابع:"استطعنا ربط الفرافرة بالجيزة".

وأضاف خلال حواره ببرنامج "رأى عام"،الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبدالحميد عبر قناة "TeN"، أن المحافظة أصبحت مرتبطة بكل محافظات مصر عن طريق شبكة طرق قوية جدًا"، وتابع أن "المحافظة تنتج 350 ألف طن قمح سنويًا، والرئيس شدد على أهمية الاهتمام بالمحافظة لما لها من أهمية خاصة"، موضحًا أن "المحافظة حدثت لها نقلة فى عهد الرئيس السيسي".

وشدد محافظ الوادى الجديد، على أنه تم تدشين 57 برج اتصالات لتغطية كل أرجاء المحافظة، وتم تأجير 130 ألف فدان فى المحافظة من أجل الزراعة، قائلا: نحن نتنج 650 ألف طن بطاطس، و150 ألف طن فول سوداني، وتابع: "وزير الزراعة افتتح صومعة الأسبوع الماضى لتخزين 45 ألف طن سلع، لأن المحافظة زراعية فى المقام الأول".

وأكد اللواء محمد الزملوط، أن إعلان الرئيس السيسى لمشروع المليون ونصف فدان من المحافظة سبب التعرف على المحافظة أمام الشعب، وتابع: "لدينا فائص فى إنتاج الكهرباء بالمحافظة، ونعمل على إنتاج الطاقة الشمسية، ووزير الكهرباء محمد شاكر أنشأ محطة كهرباء لربط المحافظة بالشبكة القومية".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة