اخبار ريال مدريد اليوم عن نفاد تذاكر مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني

السبت، 13 أبريل 2019 04:32 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن نفاد تذاكر مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد عندما يحل ضيفًا على ليجانس فى التاسعة مساء بعد غد، الاثنين، على ملعب بوتاركى، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ليجانيس يحشد جماهيره ضد ريال مدريد

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

وكشفت صحيفة آس المدريدية أن تذاكر المباراة نفدت بالكامل قبل أكثر من 24 ساعة على ضربة البداية، حيث قامت إدارة ليجانيس بطرح جزء من التذاكر بأسعار مخفضة لتشجيع الجماهير على حضور مباراة الريال.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي قامت ببيع حوالي 2000 تذكرة بسعر يتراوح بين 40 إلى 70 يورو، من أصل 12 ألف تذكرة هى سعة الملعب الواقع فى أحد ضواحى العاصمة مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 13 نقطة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.

راموس يغيب عن مباراة ليجانيس ضد ريال مدريد

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى تعرض مدافعه سيرجيو راموس لإصابة عضلية خلال مشاركته في تدريبات الفريق الملكى إستعداداً لمواجهة ليجانيس الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن راموس صاحب الـ 33 عاماً، خضع لفحوصات طبية أظهرت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين.

فاسكيز الأكثر مشاركة فى ريال مدريد مع زيدان

فاسكيز لاعب ريال مدريد
فاسكيز لاعب ريال مدريد

من ناحية أخرى، يعد لوكاس فاسكيز أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان بفترتيه الأولى والثانية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن لوكاس فاسكيز شارك فى 124 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الملكي تحت قيادة زيدان سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 25 هدفاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة