أخبار ليفربول اليوم عن تحدى أليسون قبل مواجهة كارديف سيتي

الأحد، 21 أبريل 2019 09:59 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تحدى أليسون قبل مواجهة كارديف سيتي أليسون حارس البرازيل ونادي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع كارديف سيتى فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

حارس ليفربول يتحدث عن مباراة كارديف سيتي

 

حارس ليفربول الإنجليزى أليسون تحدث عن مباراة كارديف اليوم، قائلا، "لديهم أهدافهم ولدينا أهدافنا، لذلك نحن سنحارب، سنتحلى بالتركيز الشديد، وستكون جماهيرهم بجانبهم، لكن علينا التعامل مع هذه الظروف والفوز، هذا ما نريده وما سنقاتل من أجله".

احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح
احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح

وعن طريق تعامل اللاعبين مع الضغط، قال الحارس البرازيلي أليسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أعتقد أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصلنا له إلى الآن، والقتال على لقبين، يجب أن يكون كل ما نقوم به مثالياً، نحتاج للفوز فى كل المباريات المتبقية، المنافسة في دوري الأبطال مختلفة، نحن مستعدون جيداً لذلك".

وأضاف أليسون، حارس ليفربول، "نحن فريق قوى للغاية عقلياً، في كل مباراة يمنح كل لاعب 100% من التركيز والرغبة والتصميم، بجانب الجودة الفنية، أفضل ما فى الفريق هى الجودة الفردية والجماعية".

 

ليفربول يواجه برشلونة فى دوري ابطال اوروبا

 

وعلق حارس ليفربول على المواجهة المرتقبة التى تنتظر الريدز ضد برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، قائلا، "نحن سعداء للغاية بالوصول لنصف النهائي، لكن لدينا هدفين هو الفوز بالدوري ودوري الأبطال، التحدى التالى هو كارديف، أنا متأكد من أنه سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، نخوض المباراة خارج ملعبنا، وهذا دائماً ما يكون صعباً في الدوري الإنجليزي، يجب أن نقدم 100% من مجهودنا لتحقيق النصر".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون
محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "الدراجاو" في "إياب" ربع نهائي المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، علماً بأن مانشستر سيتي يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة