صور.. "رياضة الإسكندرية" تشكل فرق تطوعية لشرح تعديلات الدستور أمام اللجان

الأحد، 21 أبريل 2019 03:46 م
صور.. "رياضة الإسكندرية" تشكل فرق تطوعية لشرح تعديلات الدستور أمام اللجان جانب من الفرق التطوعية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، بتشكيل فرق من الشباب المتطوعين بمراكز الشباب لمساعدة كبار السن لدخول اللجان والإدلاء بأصواتهم، ومن جانب أخر شكلت فرق أخرى من الشباب بتوزيع اوراق تشرح للمواطنين التعديلات الدستورية الجديدة، وفرق أخرى من المتطوعين للحديث مع البسطاء من المواطنين لتوعيتهم بالتعديلات الدستورية ونفى الشائعات المغرضة، التى تستهدف زعزعة أمن وسلامة الوطن.

 

كما شكلت المديرية، غرفة عمليات خاصة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية، وتم تشكيل لجنة خاصة للمتابعة، وكثفت فرق للعمل والتواصل عبر شبكة الإنترنت مع كافة اللجان الانتخابية لتلقى تقارير مفصلة ولحظية بما يدور داخل كل لجنة والتواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بوزارة الشباب والرياضة.

 

ومنذ الساعات الاولى من صباح اليوم، شهدت محافظة الإسكندرية إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمواطنات السكندريين، ما يعكس وعى وإدراك شعبنا العظيم تجاه التعديلات الدستورية الجديدة، من خلال مبادرة (دستورك - استقرارك) التى اطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والتى جابت مناحى الإسكندرية لتؤكد بأن الدستور "وثيقة تقدمية نابضة بالحياة" لا تكف أبدا عن أوجه التطور والتقدم.

 

يذكر أن عدد المقرات الانتخابية بالإسكندرية 415 مقرا إنتخابيا، بـ 18 لجنة عامة، و746 لجنة فرعية، وإجمالى عدد الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و966 ألفا و461 ناخبا.

 

وقامت محافظة الإسكندرية برفع حالة الاستنفار والاستعداد فى جميع الجهات التنفيذية والأمنية خلال أيام الاستفتاء على مستوى المحافظة، مع انعقاد غرفة العمليات بسرعة استقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أى مخالفات أو شكاوى خلال فترة الاستفتاء والإسراع فى حلها.

جانب من الفرق التطوعية (1)
جانب من الفرق التطوعية (1)

جانب من الفرق التطوعية (2)
جانب من الفرق التطوعية (2)

جانب من الفرق التطوعية (3)
جانب من الفرق التطوعية (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة