لماذا يغضب أقوى رجلين فى العالم من الدرجة الاقتصادية للطائرات؟..صور

الأحد، 21 أبريل 2019 03:00 ص
لماذا يغضب أقوى رجلين فى العالم من الدرجة الاقتصادية للطائرات؟..صور أقوى رجلين فى العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما لم تمر بتلك المحنة من قبل، ولكن بالتأكيد سيشعر بها أقوى رجلين فى العالم، حيث يبلغ إيدى هول،  طوله حوالى 1.91م ، وبراين شو الذى يبلغ طوله حوالى 2 متر، صعوبة حيث جلوسهما بجواربعضهما البعض على متن طائرة فى الدرجة الإقتصادية.

124532
إيدى هول

سادت حالة من السخرية بعد نشر"إدى هول"  أقوى رجل فى العالم  فى عام  2017 صورته برفقة "براين شو" والذى فاز بنفس الجائزة أربعة مرات من قبل، خلال ركوبها الطائرة على الدرجة الاقتصادية وجلوسهما بجانب بعضهما البعض على المقاعد والتى لم تحتوى الرجلين.

أقوى رجلين للعالم
أقوى رجلين للعالم

ونشر "هول" والذى يطلق عليه أسم الوحش ويبلغ طوله حوالى 6أقدام و3 بوصات ، صورته بجانب "شو" الذى يبلغ 6 بوصات فى الدرجة الاقتصادية أثناء الرحلة من لندن إلى اسكتلندا. 

أقوى رجلين للعالم (4)
 

تظهر الصور إيدى هول وهو يجلس بجوار صديقة بينما تخرج قدميه  فى الممر، ويحاول ثنى قدمه إلى الخلف، مما يظهر معاناته فى الركوب على متن الطائرة، والصعوبات التى يواجهه أبطال العالم، أو أصحاب الأطوال والأجسام الكبيرة فى ركوب الطائرات على الدرجة الإقتصادية.

أقوى رجلين للعالم (1)
 

لم تكن المرة الأولى التى يتحدث فيها براين شو، فسبق أن عبرعن الصعوبات البالغة فى الجلوس والتنقل داخل الطائرة وكان يضطر إلى الانحناء وأحيانا مد رجليه بين الكراسى وتحت المقعد مما جعله يكره ويتفادى دائما ركوب الطائرات، وأنه يصادف تلك المشكلة فى القطارات أيضا، مما يؤدى عادة إلى حجز مقصورات خاصة.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة