فالفيردى يتحدث عن صعوبة مواجهة ديبورتيفو فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 22 أبريل 2019 06:24 م
فالفيردى يتحدث عن صعوبة مواجهة ديبورتيفو فى الدورى الإسبانى فالفيردى
كتب عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، صعوبة المواجهة أمام ديبورتيفو الافيس غدًا الثلاثاء فى الدورى الإسبانى، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى حسم لقب الليجا قبل مواجهة ليفربول فى الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلاً: "بالطبع ستكون مباراة صعبة لأن الخصم فريق جيد جدًا دفاعيًا، الافيس يقدم موسمًا رائعًا ولديهم فرصة باللعب فى أوروبا، لذلك سيعطون كل ما لديهم غدًا".

وتابع المدرب: "الافيس سيعمل غدًا من أجل الفوز لأن ثلاث نقاط مهمة لأى طرف فى هذه المرحلة، بالطبع أريد حسم اللقب سريعًا، الجميع يريد ذلك سنرى إذا كان بإمكاننا الفوز غدًا أم لا".

وواصل المدرب قائلاً "بالطبع! بالفعل أريد الفوز وحسم اللقب قبل لقاء ليفربول لكن يمكننا الخسارة والفوز، من يدرى، نلعب ضد فريق يصارع من أجل الوصول إلى أوروبا يمكننا الفوز بالثُلاثية ويمكننا خسارة كُل شىء لم نحقق أى لقب إلى الآن".

"كوتينهو وديمبلى لاعبين رائعين وأحيانًا يلعب واحد بدلاً من الآخر، وأحيانًا يلعبان سويًا".

واختتم فالفيردى قائلا: "أداء الفريق يبدو جيدًا والفورمة رائعة فى مثل هذا الوقت من الموسم ونحن نتطلع للتحديات المقبلة، من دواعى سرورى أن أنهى الليجا بفارق 12-14-16-18 نقطة عن الثالث".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة