أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لأفضل لاعب فى إنجلترا

الإثنين، 29 أبريل 2019 01:06 م
أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لأفضل لاعب فى إنجلترا كلوب مدرب ليفربول وفان ديك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول ،على توجيه التهنئة إلى فيرجيل فان ديك مدافع الريدز ومنتخب هولندا بمناسبة اختياره أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

كلوب يهنئ مدافع ليفربول بجائزة الأفضل فى الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أنا فخور حقاً بأن الفائز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي من ليفربول، فان ديك لاعب رائع، من كان يتوقع له هذا عندما بدأ اللعب فى هولندا؟ الجميع الآن يرى أنه لاعب رائع يختبئ خلف هذه الهيئة العملاقة".

وأضاف مدرب ليفربول، "العالم كله الآن يدرك هذا، وأنا سعيد لأننى جزء ولو بسيط من هذا التطور، لكن من الواضح أن الأمر ليس كذلك، فهو بالفعل نفس اللاعب الذى اشتريناه من ساوثهامبتون، منذ اللحظة الأولى كنت متحمساً للعمل معه".

كلوب مدرب ليفربول وفان ديك
كلوب مدرب ليفربول وفان ديك

وعن تواجد 4 لاعبين من نادى ليفربول فى التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي هذا الموسم قال يورجن كلوب، "أشعر بنفس الفخر من أجل الباقين، نعلم فى هذه اللحظة أنه لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين، كل هذا يمنحك الفرصة للعب الموسم الذى تلعبه، أعتقد أن الجميع يتفق معى أنه كان من الممكن أن نرى بستة لاعبين على الأقل من ليفربول، مانشستر سيتي يقدم موسماً جيداً أيضا، لذا لا بأس أن نرى بعضهم فى فريق الموسم".

 

مدافع ليفربول يحصد جائزة الأفضل فى الدورى الإنجليزي

حصل فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وتنافس 6 لاعبين على خلافة النجم المصري محمد صلاح فى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، وهم فرجيل فان ديك وبيرناردو سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو وساديو مانى وإيدين هازارد نجم تشيلسى.

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

وكان الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول توج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي، من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

واختارت الجماهير فان ديك ليكون أفضل لاعب في إنجلترا بعدما اكتسح استفتاء "بي بي سي" بنسبة وصلت لـ56% من إجمالي الأصوات.

وتفوق مدافع ليفربول على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الذي جاء وصيفا بنسبة 26%، وهيونج مين سون من توتنهام الذي جاء ثالثا بنسبة 6%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة