صور.. هل تدفع بنات السلة ضريبة ممارسة اللعبة فى حياتهم الشخصية؟

الإثنين، 29 أبريل 2019 06:00 ص
صور.. هل تدفع بنات السلة ضريبة ممارسة اللعبة فى حياتهم الشخصية؟ انجى عادل لاعبة كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" حتى تنال ما تريد لابد أن تتحمل تعب الحجارة التى تجدها فى طريقك " ، مقولة تنطبق على عدد من لاعبات كرة السلة ، فرغم البطولات و الإنجازات التى تحققها هؤلاء اللاعبات ، إلا أن الطريق أمامهن لم يكن مفروشا بالورود دائما.

فهناك عدد من اللاعبات ، يتميزن بالطول الفارع ، بجانب المشاركة فى البطولات ، و لكن هل دفعن ضريبة الشهرة و ممارسة اللعبة التى أسرت قلوبهن، هذا ما نرصده فى التقرير التالى ..

سلمى عمرو
سلمى عمرو

 

سلمى عمرو ، لاعبة نادى أكتوبر  أكدت أن  الطول لايسبب لها الضيق ، بل أن أكثر ما يضايقها هو النظرات التى تجدها فى عيون الناس  خلال تواجدها فى أى مكان عام، وهو ما يشعرها كأنها كائن غريب . 

 

انجى عادل
انجى عادل

أما إنجى عادل  لاعبة الأهلى السابقة ، و هليوبوليس الحالية ، فكشفت أن أكثر ما يضايقها ، هو المعاكسات ، التى تسمعها خلال سيرها فى الشارع ، و توادها فى الأماكن العامة ، فالشهرة لا تأتى دون متاعب، والثمن الذى تدفعه هو التعليقات التى تسمعها مثل " يا ريتنى كنت طويل أو معايا سلم "، ولكن فى العموم السلة ، هى اللعبة التى تمارسها منذ الصغر ، وكذلك تحب طولها لدرجة كبيرة خاصة وانه ساعدها فى العمل كموديل فى عالم الموضة.

نسمة عبد الرحمن
نسمة عبد الرحمن

وتنضم لقائمة اللاعبات اللاتى يدفعن الفاتورة نسمة عبد الرحمن المحترفة فى أمريكا ، حيث قالت أن التعليقات الغريبة تضايقها ، مثل شايفة البحر من عندك ، و هو ما يضايقها ، لكن الطول فى حد ذاته ليس امر مثير للضيق ، بل فخر لها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة