فيديو.. كيف ينجح الزمالك فى إسقاط النجم الساحلى بملعبه.. جروس يُراضى حفنى بعد تألق "كهربا".. تجهيز "هيما" انتظاراً لموقف أوباما.. تقرير يحسم موقف حازم إمام بعد تذبذب مستوى النقاز.. والاستعانة بخبرات "بوطيب"

الإثنين، 29 أبريل 2019 01:47 ص
فيديو.. كيف ينجح الزمالك فى إسقاط النجم الساحلى بملعبه.. جروس يُراضى حفنى بعد تألق "كهربا".. تجهيز "هيما" انتظاراً لموقف أوباما.. تقرير يحسم موقف حازم إمام بعد تذبذب مستوى النقاز.. والاستعانة بخبرات "بوطيب" الزمالك والنجم الساحلى
كتب - أحمد طارق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك منذ نهاية مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلى فى برج العرب، بفوز الفريق بهدف نظيف سجله كهربا فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية، على تجهيز اللاعبين وتهيئتهم لمواجهة العودة التى ستقام يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبى بسوسة، وذلك لحسم بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية، جاءت أولى خطوات السويسرى جروس لتجهيز الفريق لموقعة العودة قراره بإراحة اللاعبين من تدريبات اليوم الإثنين بعد فترة من المباريات المتتالية حتى يعود الفريق غدا لخوض تدريبات واللاعبين فى أفضل صورة حتى لا يتعرضون للإجهاد قبل لقاء الحسم ونستعرض فى التقرير التالى كيف بدأ جروس فى تجهيز اللاعبين سواء على المستوى الفنى أو النفسى أو الخططى لموقعة الحسم الأفريقية.

الزمالك

جروس يُراضى حفنى بعد عودة "كهربا" للتألق

وعد السويسرى كريستيان جروس، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، بالعودة للمشاركة مع الأبيض خلال الفترة المقبلة، والتى ستشهد ضغط فى المباريات وتحدث جروس عقب نهاية مباراة النجم الساحلى مؤكدًا إنه سيقوم بالاعتماد على حفنى خلال المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل ضغط مباريات الدورى والكونفدرالية الأفريقية على الزمالك وحاجة الفريق فى الإعتماد على بعض اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارة العالية لمواصلة المنافسة بقوة على جميع البطولات.

ودلل جروس على موقفه بشأن منح حفنى الفرصة مرة ثانية فى الفترة المقبلة، بأنه أعاد كهربا للتشكيل الأساسى بعد مشاركته أمام بيراميدز كبديل، وظهر بشكل جيد رغم الخسارة بهدف نظيف، ما أدى إلى الدفع به فى تشكيلة مواجهة النجم ونجح كهربا فى تسجيل هدف فوز الأبيض على الفريق التونسى ليضمن استمراره فى الحسابات الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

خالد بوطيب يستعد لقيادة هجوم الزمالك فى لقاء العودة

بينما يستعد المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية المقرر لها غداً الثلاثاء، على ملعب النادى، فى إطار الاستعداد لمباراة العودة أمام النجم الساحلى التونسى وكان خالد بوطيب ابتعد عن المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية بعد الإصابة التى تعرض لها بكدمة قوية في الركبة والتي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي بالدورى ومنذ ذلك التوقيت ابتعد عن مباريات الفريق.

خالد بوطيب

ومن المنتظر أن يشارك بوطيب فى التدريبات الجماعية لفريقه استعدادًا لقيادة هجوم الأبيض أمام النجم الساحلى فى مباراة العودة، وذلك بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها حيث يرغب جروس فى الاستعانة بخبراته فى لقاء العودة أمام الفريق التونسى.

تجهيز "هيما" انتظاراً لموقف أوباما

بينما تأكدت جاهزية محمد إبراهيم للعودة إلى التشكيل الأساسى أمام النجم فى لقاء الحسم فى حالة الحاجة إلى خدماته الفنية بعد مشاركته كبديل فى لقاء الأمس عقب تعافيه من نزلة البرد الشديدة التى لحقت به وتأتى جاهزية محمد إبراهيم بمثابة ورقة اطمئنان لجهاز الزمالك بعد إصابة يوسف أوباما فى العضلة الأمامية ما أدى إلى استبداله ونزول المغربى حميد أحداد بدلا منه فى آخر 10 دقائق من مباراة الذهاب أمام النجم، على أن يخضع يوسف أوباما خلال الساعات المقبلة لأشعة للاطمئنان على حالته قبل مران الغد.

اوباما

جروس يطلب تقريرا عن حالة حازم إمام قبل موقعة سوسة

بينما طلب المدير الفنى للزمالك من الجهاز الطبى للأبيض تقريرًا عن حالة حازم إمام ظهير أيمن الفريق المقرر عودته للتدريبات نهاية الأسبوع الجارى، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها وهى عبارة عن مزق فى عضلة السمانة أدت إلى غيابه عن الفريق الأبيض فى المباريات الماضية ويرغب السويسرى كريستيان جروس، فى الوقوف على مدى إمكانية تواجد اللاعب مع الفريق فى موقعة الإياب أمام النجم الساحلى.

حازم امام

ويحتاج الزمالك للفوز بأى نتيجة، أو التعادل بأى نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف وحيد، شرط تسجيله أهدافا في شباك الفريق التونسي، من أجل التأهل مباشرة للدور النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة