أخبار ميسى اليوم عن القبض على والد نجم برشلونة فى الأرجنتين

الجمعة، 05 أبريل 2019 03:21 م
أخبار ميسى اليوم عن القبض على والد نجم برشلونة فى الأرجنتين ليونيل ميسى
كتب مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على والد ليونيل ميسى نجم برشلونة خورخى ميسى، بعد دهس سائق دراجة نارية فى مدينة روساريو مساء أمس الخميس.

 

القبض على والد ميسى

وأشارت قناة "TN" الأرجنتينية إلى أن الحادث وقع فى بلدة روساريو مسقط رأس ليو، حيث اصطدمت سيارة والده بسائق دراجة نارية ونقل على إثرها للمستشفى.

وأوضحت القناة أن خورخى ميسى غادر قسم الشرطة سريعا حيث لم يتخذ سائق الدراجة النارية المصاب أى إجراءات قانونية ضده.

 

برشلونة يسعى لتجديد عقد ميسى

يخطط نادى برشلونة الإسبانى لتجديد تعاقده مع ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وقائد الفريق الكتالونى.

وعلى الرغم من أن عقد ليونيل ميسى مع برشلونة ينتهى فى 2021 إلا أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى الكتالونى، أبدى رغبته فى تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية فى تجديد عقد "البرغوث".

وقال رئيس برشلونة "سنجلس ونتحدث معه فى الشهور المقبلة "ميسى رجل النادى الواحد، علاقته مع برشلونة ستكون أبدية، سيكون مثل بيليه مع سانتوس، نريده أن يظل فى اتصال مع الفريق حتى بعد اعتزاله، لأنه نجح فى تغيير مفهوم النادى، وحافظ علينا فى القمة بالفوز بالبطولات كل عام".

وأضاف "ميسى يتمتع بحب الجميع فى إسبانيا ويحظى بتقدير واحترام كبيرين، فى برشلونة نحن نريد أن يحظى بمشوار طويل ونستمتع به، نريد تجديد عقده، لا يزال صغيراً وما يقدمه ميسى فى مباريات برشلونة دليل على ذلك، ميسى يتحسن باستمرار ولديه القدرة على الأبتكار، أنا متأكد من أنه سيتألق لسنوات عديدة مقبلة مع برشلونة".

نجم برشلونة ليونيل ميسي
نجم برشلونة ليونيل ميسي

وحصل ليونيل ميسى نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" عن شهر مارس الماضى.

ونجح ليونيل ميسى فى تسجيل 6 أهداف خلال ثلاث مباريات خاضها مع برشلونة بمسابقة الدورى الإسبانى.

وسجل ليونيل ميسى هدفاً وصنع آخر فى فوز برشلونة على رايو فاليكانو بنتيجة 3 – 1، كما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 4 – 1، بينما سجل "هدفين" فى فوز برشلونة على إسبانيول بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليونيل ميسى لقيادة برشلونة نحو قطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، عندما يستضيف نظيره أتلتيكو مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء غد السبت، على ملعب "كامب نو" فى قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات "الليجا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة