أخبار برشلونة اليوم عن رغبة عملاق كتالونيا فى تجديد عقد ميسي

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:58 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة عملاق كتالونيا فى تجديد عقد ميسي ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى برشلونة الإسبانى لتجديد تعاقده مع ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وقائد الفريق الكتالوني.

برشلونة يسعى لتجديد عقد ميسي

وعلى الرغم من أن عقد ليونيل ميسى مع برشلونة ينتهى فى 2021 إلا أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى الكتالونى، أبدى رغبته فى تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية فى تجديد عقد "البرغوث".

وقال رئيس برشلونة، "سنجلس ونتحدث معه فى الشهور المقبلة، "ميسى رجل النادى الواحد، علاقته مع برشلونة ستكون أبدية، سيكون مثل بيليه مع سانتوس، نريده أن يظل فى اتصال مع الفريق حتى بعد اعتزاله، لأنه نجح فى تغيير مفهوم النادى، وحافظ علينا فى القمة بالفوز بالبطولات كل عام".

نجم برشلونة ليونيل ميسي
نجم برشلونة ليونيل ميسي

وأضاف "ميسى يتمتع بحب الجميع فى إسبانيا ويحظى بتقدير واحترام كبيرين، فى برشلونة نحن نريد يحظى بمشوار طويل ونستمتع به، نريد تجديد عقده، لا يزال صغيراً وما يقدمه ميسى فى مباريات برشلونة دليل على ذلك، ميسى يتحسن باستمرار ولديه القدرة على الأبتكار، أنا متأكد من أنه سيتألق لسنوات عديدة مقبلة مع برشلونة".

برشلونة يرفض المخاطرة بعثمان ديمبلى ضد أتلتيكو مدريد

ويدرس أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، استبعاد الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى من المشاركة فى مباراة أتلتيكو مدريد المحدد لها غداً السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الجهاز الطبى لنادى برشلونة أوصى فالفيردى بعدم المخاطرة بإشراك عثمان ديمبلى فى مباراة أتلتيكو مدريد، أملاً فى أن يتعافى اللاعب بشكل تام من الإصابة، قبل مباراة مانشستر يونايتد دورى أبطال أوروبا.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

وأضافت الصحيفة أن هناك مخاوف فى نادى برشلونة من إشراك عثمان ديمبلى أمام أتلتيكو مدريد خشية تكرار الإصابة، مثلما حدث عندما تم إشراكه فى مباراة ليون الفرنسى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لكنه أصيب بتمزق فى العضلة الخلفية بالفخذ اليسرى، حيث كان يعانى من آلام فى المباراة السابقة لها بنفس المنطقة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن "الوصيف" أتلتيكو مدريد، وانتزع برشلونة تعادلًا مثيرًا أمام فياريال بنتيجة 4-4 فى الجولة الماضية من الليجا، أما أتلتيكو مدريد، واصل الضغط على الفريق الكتالوني.، بعد أن فاز 7 مرات فى آخر 8 مواجهات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة