أخبار ليفربول اليوم عن اختيار كلوب لأفضل فريق فى العالم

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن اختيار كلوب لأفضل فريق فى العالم كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن مانشستر سيتى منافسه على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أفضل فريق فى العالم حالياً، لكن ذلك لا يضمن فوزه بأربع بطولات هذا الموسم.

وتوج مانشستر سيتى بالفعل بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويتفوق على ليفربول بفارق نقطة واحدة فى صدارة الدورى الممتاز وبلغ دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا وقبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

مدرب ليفربول يختار أفضل فريق فى العالم

 

وقال كلوب للصحفيين، "سيتى يبدو أفضل فريق فى العالم، برشلونة عانى قليلاً أمام فياريال الثلاثاء الماضى لكنه لا يزال فى صدارة الدورى الإسبانى ويؤدى مهمته بنجاح، يوفنتوس يبدو رائعاً وحاسماً فى إيطاليا لكنك لا تدرى حقاً ما سيكون الوضع فى دورى الأبطال حال عدم قيادة كريستيانو رونالدو لفريقه الجديد إلى دور الثمانية".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "مانشستر سيتى يبدو أكثر استقراراً من الآخرين لكن ذلك لا يعنى أنه سيفوز بكافة مبارياته"، وفى الوقت الذى ينصب فيه التركيز على تتويج مانشستر سيتى بكافة بطولات الموسم تراجعت احتمالية فوز ليفربول بأى من الدورى الممتاز ودورى الأبطال، ومع ذلك لا يتوقع المدرب الألمانى أن يتراجع لاعبوه فيما تبقى من الموسم".

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني
كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

وأضاف مدرب ليفربول، "أهتم فقط بمبارياتنا وليس أمامنا سوى الفوز، سنواجه ساوثهامبتون ثم بورتو البرتغالى وبعدها تشيلسى ثم بورتو مرة أخرى"، مؤكدا أنه لا يزال هناك الكثير من المباريات وما يمكن قوله إننا سنبذل قصارى جهدنا وسنواصل القتال للنهاية.

وسيلعب ليفربول على أرض ساوثهامبتون فى وقت لاحق اليوم الجمعة بالدورى قبل مواجهة مانشستر سيتى مع برايتون فى قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى غدا السبت.


محمد صلاح يقترب من إنجاز جديد مع ليفربول

 

اقترب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، من تحقيق حلم المئوية مع الفريق الإنجليزى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ 95 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح فى 94 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها 64 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

ويأمل محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وساوثهامبتون للحفاظ على آماله فى حصد جائزة هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى، على بعدما صام عن التهديف فى أخر 6 مباريات.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثاني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة