ثنائى ليفربول ينافس على جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:43 م
ثنائى ليفربول ينافس على جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الإنجليزي ثنائى ليفربول ينافس على جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الانجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد ساديو مانى وأندرى روبرتسون، ثنائى نادى ليفربول ، بقائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر مارس الماضى، بجانب جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، وبرنادو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتى-.

وواصل ساديو مانى تألقه الكبير مع ليفربول خلال شهر مارس، حيث سجل 5 أهداف فى 5 مباريات، مساهمًا فى استمرار منافسة ليفربول على لقبى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

الأهداف الخمسة التى أحرزها اللاعب السنغالى جاءت فى غضون 7 أيام فقط، حيث أحرز ثنائيتين ضد كل من بيرنلى وبايرن ميونخ، قبل أن يحرز هدفه رقم 20 فى كل المسابقات هذا الموسم فى مباراة الفريق ضد فولهام.

ويخوض ساديو مانى وأندرى روبرتسون اختباراً جديداً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

وجاءت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر مارس الماضى كالتالي..

 

قائمة المرشحين
قائمة المرشحين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة