محمد صلاح فى مهمة مزدوجة مع ليفربول ضد ساوثهامبتون.. الفرعون يبحث عن صدارة الدورى الإنجليزى والعودة للتهديف مع الريدز فى ليلة الاقتراب من حلم المئوية.. وصاحب الأرض يخشى تألق نجومه السابقين للهروب من منطقة الخطر

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:23 م
محمد صلاح فى مهمة مزدوجة مع ليفربول ضد ساوثهامبتون.. الفرعون يبحث عن صدارة الدورى الإنجليزى والعودة للتهديف مع الريدز فى ليلة الاقتراب من حلم المئوية.. وصاحب الأرض يخشى تألق نجومه السابقين للهروب من منطقة الخطر محمد صلاح نجم ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء الجمعة على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

 

ساوثهامبتون يستضيف ليفربول اليوم فى الدوري الإنجليزي

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى من مانشستر سيتى، فيما يتطلع ساوثهامبتون لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى لقطع خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر، وتعزيز آماله فى البقاء بدورى الكبار.

وفاز ساوثهامبتون 3 مرات فى آخر 4 مباريات بالدورى الإنجليزى تحت قيادة رالف هازنهاتل، ويأمل الفريق أن يسير على نفس النهج أمام ليفربول.

ساديو ماني يحتفل بهدفيه ضد بيرنلي
ساديو ماني يحتفل بهدفيه ضد بيرنلى

يأتى هذا فى الوقت الذى يخشى فيه ساوثهامبتون تألق نجومه السابقين مع ليفربول فى مباراة اليوم، بعدما تعاقد "الريدز" مع العديد من نجوم ساوثهامبتون على مدار السنوات الماضية، وأبرزهم فيرجيل فان ديك، ساديو مانى، آدم لالانا وديان لوفرين.

 

محمد صلاح يقترب من حلم المئوية مع ليفربول

 

اقترب محمد صلاح من تحقيق حلم المئوية مع الفريق الإنجليزى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ95 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون اليوم، وشارك "الفرعون المصرى" فى 94 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها 64 هدفاً وصنع 25 هدفاً آخر.

 

محمد صلاح يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف مع ليفربول
 

ويأمل محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وساوثهامبتون للحفاظ على آماله فى حصد جائزة هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما صام عن التهديف فى آخر 6 مباريات.

ويتصدر سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً، متفوقاً بفارق "هدفين" عن ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، ومهاجم توتنهام هارى كين، وهداف أرسنال بيير إيميريك أوباميانج.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبورنموث

ولا يزال محمد صلاح يحظى بثقة يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، على الرغم من ابتعاده عن التهديف، وقال مدرب ليفربول، "يتحدث الناس عن عدد المباريات التى لم يسجل فيها لكنه ليس منزعجاً من ذلك.. الأمر يتوقف على معدل الجهد، فعل ذلك مرارًا وتكرارًا، وفى يوم من الأيام سترتد الكرة فى اتجاهك"، مضيفاً، "لم تنته مسيرة صلاح، فهو سجل 20 هدفًا هذا العام، كما أنه سجل 60 هدفًا فى آخر موسمين، وهذا ليس سيئًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة