البايرن ضد دورتموند.. البافارى يتفوق 17 – 3 فى أليانز أرينا

السبت، 06 أبريل 2019 12:58 م
البايرن ضد دورتموند.. البافارى يتفوق 17 – 3 فى أليانز أرينا رويس وليفاندوفسكي ثنائي دورتموند وبايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بايرن ميونخ للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بوروسيا دورتموند فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا" فى قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

واشتعل صراع التتويج بلقب الدورى الألمانى بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بعدما سقط العملاق البافارى فى فخ التعادل أمام فرايبورج بنتيجة 1/1، فيما حقق الفريق الأصفر فوزاً غالياً على ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل فى الجولة الماضية.

وفاز بايرن ميونخ فى آخر 4 مباريات لعبها على أرضه أمام دورتموند في مسابقة الدوري الألماني، بنتيجة إجمالية 17-3 حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم تحمل رقم 100 فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدورى الألمانى، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز فى 45 مباراة، بينما خسر فى 25 مباراة، وتعادل الفريقان في 29 لقاء.

وانفرد بوروسيا دورتموند بصدارة الدورى الألمانى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متقدماً بنقطتين على بايرن ميونخ، ويسعى الفريق الأصفر للخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط، وتعزيز آماله فى الفوز باللقب للمرة الاولى منذ عام 2012.

أما بايرن ميونخ فيسعى لتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة الدورى الألمانى والحفاظ على آماله فى حصد اللقب للموسم السابع على التوالى.

ويفتقد بوروسيا دورتموند أمام البايرن لخدمات المدافعين عبدو ديالو وأشرف حكيمى بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير وروبن مع العملاق البافاري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة