محمد صلاح يحافظ على حلم ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. الفرعون يعيد الريدز للصدارة بهدف مذهل.. العالم يحتفل بعودة نجم مصر للتهديف.. وكلوب: لا يمكن التشكيك فى قدراته.. وكتيبة الليفر ملوك الريمونتادا بالبريميرليج

السبت، 06 أبريل 2019 12:00 م
محمد صلاح يحافظ على حلم ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. الفرعون يعيد الريدز للصدارة بهدف مذهل.. العالم يحتفل بعودة نجم مصر للتهديف.. وكلوب: لا يمكن التشكيك فى قدراته.. وكتيبة الليفر ملوك الريمونتادا بالبريميرليج ليفربول تفوق على ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على حلم نادى ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

وقلب ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 1 على ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

ليفربول ملك الريمونتادا فى الدوري الإنجليزي

 

وأثبت نادى ليفربول جدارته بلقب "ملك الريمونتادا" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى قلب تأخره بالنتيجة ليحصد 16 نقطة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو الرقم الذى لم يحققه أى نادٍ آخر.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون ليكسر صيامه عن التهديف الذى استمر 6 مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، ويصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً ببطولة "البريميرليج"، كما تم اختياره أفضل لاعب فى المباراة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد.

 

وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.

 

محمد صلاح حديث العالم بعد تألقه مع ليفربول
 

وتصدر محمد صلاح عناوين الصحافة الإنجليزية، بعد تألقه مع ليفربول أمام ساوثهامبتون، والبداية مع صحيفة "التليجراف" التى عنونت، "صلاح السوبر يقود ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى"، فى حين عنونت صحيفة "ديلى إكسبريس"، "صلاح المنقذ فى عودة ليفربول لصدارة البريميرليج.. ارتدى قميصك يا مو".

غلاف صحيفة ديلي اكسبريس
غلاف صحيفة ديلي اكسبريس

أما صحيفة "التايمز"، فكتبت "إنقاذ صلاح.. هدف فردى رائع يرسل ليفربول إلى قمة الدورى الإنجليزى"، بينما كتبت صحيفة "I SPORT" "الجفاف انتهى".

غلاف صحيفة اي سبورت
غلاف صحيفة أى سبورت

كما سلطت المواقع الإخبارية العالمية الضوء على تألق محمد صلاح، وعنونت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، "محمد صلاح يكسر صيامه عن التهديف.. وليفربول يعود للصدارة" وقالت إن اللاعب المصرى نجح فى كسر صيامه عن التهديف لمدة 6 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، بتسجيل هدف فى مرمى فريق ساوثهامبتون، فيما عاد ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى.

 

أما شبكة "سكاى نيوز عربية" فعنونت "ليفربول ينجو من فخ ساوثهامبتون.. وصلاح يفك نحسه"، وقالت "نجح ليفربول فى إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده فى سباق صدارة الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى ليرتقى إلى مقدمة الترتيب برصيد 82 نقطة بعد فوزه على ساوثهامبتون 3-1".

 

وأضافت الشبكة الإخبارية، "بعد غياب عن التسجيل لـ6 مباريات فى الدورى، نجح النجم المصرى محمد صلاح فى فك نحسه بتسجيل الهدف الثانى بعد كرة من وسط الملعب أخذها بسرعته المعتادة ركضاً بمجهود فردى حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد بيسراه على يسار الحارس لتسكن شباك المرمى"، فى حين عنونت قناة "العربية" عبر موقعها الرسمى، "محمد صلاح يستعيد شهية التهديف ويقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون".

 

كلوب يتغزل فى محمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

 

من جهته، أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، سعادته الغامرة بعودة النجم المصرى محمد صلاح للتهديف، وقال كلوب فى تصريحات تليفزيونية، "محمد صلاح لاعب عظيم ولا يمكن لأحد التشكيك فى قدراته، وصوله إلى 50 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى إنجاز مذهل".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وأضاف مدرب ليفربول، "محمد صلاح سجل الهدف الثانى لنادى ليفربول بطريقة رائعة، انظروا كيف تعامل مع الكرة، علينا ألا نغفل دور فيرمينو فى هذا الهدف بعدما نجح فى إرباك دفاع ساوثهامبتون، ما منح الفرصة أمام محمد صلاح للتسديد تجاه مرمى الخصم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة