الزمالك يهاجم حسنية أغادير فى الكونفدرالية بـ"بوطيب".. جروس يُعيد محمود علاء لقيادة الدفاع مع الونش.. "زيزو" يعوض غياب فرجانى ساسى.. عنتر يظهر على الدكة.. والأبيض يتسلح بعودة الظهيرين فى موقعة أدرار

الأحد، 07 أبريل 2019 07:44 م
الزمالك يهاجم حسنية أغادير فى الكونفدرالية بـ"بوطيب".. جروس يُعيد محمود علاء لقيادة الدفاع مع الونش.. "زيزو" يعوض غياب فرجانى ساسى.. عنتر يظهر على الدكة.. والأبيض يتسلح بعودة الظهيرين فى موقعة أدرار الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، بعض التعديلات فى تشكيلة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستنطلق فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى بالكونفدرالية، على أن يقام العودة فى السويس يوم الأحد المقبل، نستعرض فى التقرير التالى أبرز المشاهد والتعديلات فى تشكيل الفريق الأبيض بموقعة الذهاب.

"علاء" يعود لقيادة خط دفاع الأبيض أمام أغادير

أعاد السويسرى كريستيان جروس، محمود علاء لقيادة خط دفاع الزمالك بعد ابتعاده عن الأبيض فى المباريات الأخيرة لإصابته فى الوجه مع المنتخب الوطنى فى ودية نيجيريا قبل أن يتعافى من الإصابة ليعيده جروس لتشكيلة الأبيض الأساسية على حساب محمد عبد الغنى حيث سيقود علاء دفاع الزمالك مع محمود حمدى الونش فى المباراة المرتقبة أمام أغادير.

محمود علاء

الزمالك يتسلح بعودة الظهيرين

وشهدت تشكيلة الزمالك، عودة ظهيرى الأبيض حمدى النقاز على الجبهة اليمنى وعبد الله جمعة على الجبهة اليسرى حيث ابتعد الأخير عن لقاء سموحة الأخير فى الدورى لإصابته فى أنكل القدم قبل أن يتعافى من تلك الإصابة ليدفع به جروس أمام حسنية أغادير بينما عاد النقاز للتشكيل الأساسى بعد مشاركته كبديل فى اللقاء الماضى أمام الفريق السكندرى.

النقاز

"زيزو" يعوض غياب فرجانى ساسى

بينما على مستوى خط وسط الزمالك، دفع المدير الفنى للفريق الأبيض بمحمود عبد العزيز "زيزو" بجوار طارق حامد ليعوض زيزو غياب فرجانى ساسى عن الزمالك فى تلك المباراة لإيقافه.

محمود عبد العزيز

"تغيير مركز" وعودة إبراهيم حسن فى الخط الأمامى

بينما جاء التعديل فى خط الزمالك الأمامى بالدفع بأحمد سيد زيزو فى مركز الجناح الأيسر بدلا من الأيمن لتعويض غياب كهربا المستبعد من قبل جروس للرؤية الفنية مع عودة إبراهيم حسن للتشكيل الأساسى بالدفع به فى مركزه بالجناح الأيسر بينما يستمر يوسف أوباما فى تواجده خلف رأس الحربة المغربى خالد بوطيب.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

 
حراسة المرمى: محمود جنش.
 
خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وإبراهيم حسن.
 
خط الهجوم: خالد بوطيب.
 

"عنتر" يظهر على مقاعد بدلاء الزمالك أمام أغادير

 
حرص السويسرى كريستيان جروس على تواجد بعض أوراقه الرابحة على مقاعد البدلاء على مستوى الدفاع والهجوم حيث يتسلح بتواجد المدافع محمد عبد الغنى المتألق مع الفريق فى الفترة الأخيرة بجانب عودة محمد عنتر بعد فترة من الاستبعاد من قائمة الفريق بجانب استمرار تواجد المهاجم عمر السعيد على مقاعد البدلاء بجانب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، جاءت مقاعد بدلاء الزمالك كالتالى:"عماد السيد ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وبهاء مجدى ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وعمر السعيد".
 
محمد عنتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة