مفاجآت فى قائمة الأهلي أمام المقاصة.. لاسارتي يضم 19 لاعبًا لمواجهة الفريق الفيومي.. عدم الجاهزية الفنية تُبعد وليد سليمان وشريف إكرامي.. الخواجة يستبعد 17 لاعبًا لأسباب مختلفة

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 08:25 م
مفاجآت فى قائمة الأهلي أمام المقاصة.. لاسارتي يضم 19 لاعبًا لمواجهة الفريق الفيومي.. عدم الجاهزية الفنية تُبعد وليد سليمان وشريف إكرامي.. الخواجة يستبعد 17 لاعبًا لأسباب مختلفة الاهلي ولاسارتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة الأهلي لمباراة المقاصة بالدوري، العديد من المفاجآت التى لم يتوقعها كثيرون في الشارع الأهلاوي خاصة أن المباراة تأتي قبل أيام قليلة من مواجهة صن دوانز السبت المقبل ببرج العرب في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة صعبة أمام المقاصة

الأهلي سيلعب غدًا مع المقاصة في الثامنة من مساء غدٍ باستاد بتروسبورت في الجولة الـ28 للدوري الممتاز، فيما سيلعب المارد الأحمر بعدها مباراة قوية أمام صن داونز بعد الخسارة من الفريق الجنوب أفريقي بملعبه بخماسية نظيفة السبت الماضي.

استبعاد 7 لاعبين لأسباب فنية

لاسارتي المدير الفني للأهلي استبعد أكثر من لاعب من قائمة مباراة المقاصة لدواعٍ فنية ودون مقدمات ويأتي في مقدمتهم محمد نجيب وأحمد حمودي وأحمد علاء وباسم علي ومروان محسن وناصر ماهر وعمرو جمال لوجهة نظر فنية.

فيما أبعد الإيقاف الثنائي جيرالدو وعلى معلول عن قائمة الأحمر في مباراة الغد، ويغيب كل من حسام عاشور ومحمد محمود وأحمد الشيخ وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد عن المباراة بسبب الإصابة.

استبعاد وليد سليمان لعدم الجاهزية

أكثر من لاعب كان مُرشحًا لدخول قائمة الفريق في لقاء المقاصة يأتي في مقدمتهم الثنائي  شريف إكرامي ووليد سليمان بعدما شاركا في التدريبات خلال الفترة الماضية خاصة وليد سليمان لكن لاسارتي فاجأ الجميع باستبعاد الثنائي في اللحظات الأخيرة لعدم الجاهزية الفنية.

لاسارتي تحدث عن أهمية مباراة المقاصة لأنها تأتي بعد أيام قليلة من "صدمة" الخسارة من صن داونز بخماسية نظيفة وقبل لقاء العودة أمام بطل جنوب أفريقيا، موضحًا أن المقاصة فريق قوي ودائمًا ما يقدم مباريات قوية أمام أهل القمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة