أخبار برشلونة اليوم عن تحدى كسر النحس الأوروبي ضد ليفربول

الأربعاء، 01 مايو 2019 07:46 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحدى كسر النحس الأوروبي ضد ليفربول جيرارد وبويول فى أحد المنافسات الأوروبية السابقة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق برشلونة الأسبانى لكسر نحس الأدوار الإقصائية ضد ليفربول فى المسابقات الأوروبية، خلال المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى للبطولة القارية.

برشلونة يتطلع لكسر النحس ضد ليفربول

جيرارد وبويول فى أحد المنافسات الأوروبية السابقة
جيرارد وبويول فى أحد المنافسات الأوروبية السابقة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فريق برشلونة يسعى لكسر نحس الأدوار الإقصائية فى المسابقات الأوروبية ضد ليفربول، حيث واجه الريدز فى 3 أدوار إقصائية ولم يتمكن من التأهل على حساب النادى الإنجليزى.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة ضد ليفربول الليلة، على ندية كبيرة بين الفريقين من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائة لدورى أبطال أوروبا.

وتعول جماهير برشلونة على الأرجنتينى ليونيل ميسي من أجل عبور محطة ليفربول والتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فيما تتمثل قوة الريدز فى الثلاثى الهجومى محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ملامح تشكيل برشلونة ضد ليفربول بدورى أبطال أوروبا
 

ديمبلي وكوتينيو
ديمبلي وكوتينيو

 

يستعد فريق برشلونة الأسبانى لمواجهة من العيار الثقيل ضد ليفربول مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى ملامح تشكيل برشلونة ضد ليفربول فى مباراة اليوم، بالدور قبل النهائى لتشامبيونزليج، حيث يضمن 8 لاعبين مراكزهم بشكل أساسى أمام الريدز وهناك 3 لاعبين تحوم حولهم شكوك كبيرة للبدء أساسياً أو البقاء على مقاعد البدلاء.

أوضحت الصحيفة، إن 8 لاعبين من برشلونة وهم تير شتيجن وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا ولينجليت وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتتش وليونيل ميسي ولويس سواريز سيكونوا على رأس التشكيل الأساسى ضد ليفربول مساء اليوم،الأربعاء.

لكن تبقى المفاضلة على الدفع بنيلسون سيميدو أو سيرجي روبيرتو بمركز الظهير الأيمن، عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو فى مركز الجناح ، أرثر ميلو أو أرتورو فيدال بوسط الملعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة