قبل صافرة انطلاق قمة برشلونة ضد ليفربول بدورى الأبطال.. الريدز عقدة البارسا فى كامب نو.. وكلوب يجهز رفاق صلاح فى معقل عدو الفريق الكتالونى.. النادى الإنجليزي يهاجم جماهيره المشاغبين ببيان رسمى

الأربعاء، 01 مايو 2019 07:44 م
قبل صافرة انطلاق قمة برشلونة ضد ليفربول بدورى الأبطال.. الريدز عقدة البارسا فى كامب نو.. وكلوب يجهز رفاق صلاح فى معقل عدو الفريق الكتالونى.. النادى الإنجليزي يهاجم جماهيره المشاغبين ببيان رسمى برشلونة وليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق خلال ساعتين قمة نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، التى تجمع برشلونة الإسبانى مع ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتى يستضيفها ملعب "كامب نو".

 

ليفربول يتوعد جماهيره فى بيان رسمى بسبب الشغب فى مدينة برشلونة
 

 

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، للتعليق على أحداث العنف التى وقعت بين جماهير الريدز وشرطة إقليم كتالونيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأكد نادى ليفربول فى بيانه أنه لن يتسامح مع حوادث العنف من مشجعيه، ويتم التواصل مع شرطة ليفربول، والشرطة المحلية فى برشلونة، للتعرف على المتورطين فى أحداث العنف الليلة الماضية.

بيان ليفربول
بيان ليفربول

 

وكانت مناوشات قد حدثت بين جماهير ليفربول وشرطة أقليم كتالونيا فجر اليوم الأربعاء أدت إلى اعتقال 6 من مثيرى الشغب بجماهير الريدز بعد أن قاموا بالاعتداء على الشرطة بالقرب من بلازا ريال بجانب الرامبلا "شارع فى برشلونة".

 

كلوب يخطط لإسقاط برشلونة في دوري أبطال أوروبا من ملعب إسبانيول
 

 

بدأ الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول فى تنفيذ أولى خططه لموقعة برشلونة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إن مدرب ليفربول قرر خوض المران الخفيف صباح اليوم،الأربعاء، بشكل مغلق داخل مركز تدريبات أسبانيول بعيداً عن أعين وسائل الإعلام والكتالونية بوجه خاص، بدلا من كامب نو. 

ويأتى هذا القرار من جانب الألمانى يورجن كلوب للإبتعاد بلاعبى ليفربول عن وسائل الإعلام والإستقرار على الخطط التكتيكية والفنية إستعداداً لمواجهة برشلونة مساء اليوم،الأربعاء.

 

5 ألالاف مشجع يؤازرون ليفربول أمام برشلونة فى دورى الأبطال
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن ما يقرب من 5 ألالاف مشجع من عشاق ليفربول زحفوا إلى مدينة برشلونة لمؤازرة الريدز فى المباراة المرتقبة ضد الفريق الكتالوني بذهاب نصف نهائى تشامبيونزليج.

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

 

أوضحت الصحيفة، إن الشرطة المحلية لمدينة برشلونة أعلنت حالة الطوارىء لإستقبال جماهير ليفربول تحسباً لوقوع أية إشتباكات بين جماهير الفريقين.

وترددت أنباء عن إعتقال 6 من مثيرى الشغب بجماهير ليفربول فجر اليوم،الأربعاء، من جانب شرطة أقليم كتالونيا. 

 

ليفربول وبرشلونة.. الريدز عقدة البارسا في كامب نو
 

يعد ليفربول عقدة برشلونة على ملعبه في المسابقات القارية حيث خاض الفريقان 4 مباريات في كانب نو، حقق ليفربول الفوز في مباراتين وتعادلا مثلهما. 

البداية في موسم 1975-1976 بنصف نهائي الدوري الأوروبي بنظامه القديم، وحسم ليفربول المباراة بهدف دون رد، ثم التقيا في نفس الدور لنفس البطولة مرة أخرى بموسم 2000-2001 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وفي دوري أبطال أوروبا 2001-2002 انتهى اللقاء بدون أهداف، ثم في 2006-2007 وفاز ليفربول 2-1 على حامل اللقب.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة