دانة القحطانى من مصدر السعادة إلى الحزن على السوشيال ميديا.. صدمة لرواد مواقع التواصل بعد وفاة الطفلة السعودية.. نجوم العالم العربى: كانت أيقونة الابتسامة.. وآخر فيديوهاتها يحقق انتشارا واسعا.. فيديو وصور

الإثنين، 13 مايو 2019 02:21 م
دانة القحطانى من مصدر السعادة إلى الحزن على السوشيال ميديا.. صدمة  لرواد مواقع التواصل بعد وفاة الطفلة السعودية..  نجوم العالم العربى: كانت أيقونة الابتسامة.. وآخر فيديوهاتها يحقق انتشارا واسعا.. فيديو وصور الطفلة "دانة" وشقيقتيها
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مقطع فيديو مؤثر للطفلة السعودية دانة القحطاني، التى وافتها المنية اليوم بعد إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة، مواقع السوشيال ميديا التى تناقلت الخبر ببالغ الحزن، حيث تعد "دانة" أحد مشاهير ”سناب شات“ فى المملكة العربية السعودية.

دانة القحطانى أيقونة سعادة على السوشيال ميديا

حظيت "دانة" بشهرة واسعة بمشاركتها مقاطع فيديو مع جمهور السوشيال ميديا، وأظهر مقطع فيديو تم توثيقه عبر حساب غناتى ودنى شقيقتى الطفلة دانة القحطانى على ”سناب شات“ لحظة الإعلان عن وفاتها فجر اليوم الاثنين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تظهر مقاطع الفيديو تم توثيقها عبر كاميرا الراحلة #دانة_القحطاني، إحدى مشاهير مواقع التواصل في المملكة السعودية، لحظة الإعلان عن وفاة شقيقتهما الصغرى، بعد أن توفّيت بشكل مفاجئ إثر ذبحة قلبية حادة، صباح الأثنين. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #مشعل_القحطاني #سعوديات #السعودية #الرياض #جدة #سناب_شات #وفاة_دانة_القحطاني #saudiarabia #ksa #saudi #riyadh #snapchat #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

من جهته، نعى مشعل القحطانى، والد الطفلة السعودية المعروفة فى مواقع التواصل الاجتماعى،  اليوم الاثنين، ابنته الصغيرة دانة ، قائلا، ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتى دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار“.


 

وفاة دانة القحطانى يصيب رواد السوشيال بحالة من الصدمة
 

خبر وفاة دانة القحطانى المفاجئ أصاب جمهور السوشيال ميديا بحالة من الصدمة،  وسط سيل من تغريدات العزاء لعائلتها والترحم عليها.

 

وعرف السعوديون دانة الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتى ودنى، فى موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

 

36

الطفلة "دانة"

 

هنيدى ينعى دانة القحطانى

 

من جهته حرص الفنان محمد هنيدى على نعى دانة القحطانى، عبر حسابه الشخصى على تويتر قائلا، " البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يصبر أهلها ويعينهم  ويرحمها كانت سبب في ابتسامة ناس كتير".

1
 

 

دانة القحطانى طفلة سعودية توفيت فى عمر تسعة أعوام، وهى نجمة تطبيق سناب شات يتابعها الكثير من السعوديين وتحظى بشهرة واسعة بسبب الفيديوهات التى تشاركها هى وشقيقاتها غناتي ودنى".

 

آخر ظهور لـ دانة القحطانى

 

وكان آخر ظهور للطفلة دانة القحطاني في مقطع فيديو برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له وشقيقتيها فى رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك، وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان نبأ وفاتها المفاجئة في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين.

 

ويقول كثير من المدونين السعوديين، إن الفيديو تم تصويره مساء الأحد، وتوفيت دانة بعده بساعات قليلة.

4
 

 

من هى "دانة"؟

عرف السعوديون دانة في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن، حصلت "دانة" على جائزة من إدارة مهرجان أبها للتسوّق، وكانت عبارة عن ثاني سيارة مُقدمة من مدائن المرح.

 

5
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة