أخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد فيجو لرغبة الملكى فى ضم نيمار

الخميس، 02 مايو 2019 05:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد فيجو لرغبة الملكى فى ضم نيمار نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق، على رغبة مسئولى النادي الملكى فى ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

فيجو يؤكد رغبة ريال مدريد فى ضم نيمار
 

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

قال فيجو فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ليس لدي أي شك، في أن ريال مدريد يريد ضم نيمار، لأنهم دائما يريدون الأفضل في العالم".

وحول إمكانية رحيل نيمار من سان جيرمان والإنضمام إلى الريال، علق فيجو قائلاً، :" لا أعلم، ولكن من حيث المكانة سيكون الأمر إيجابياً، نيمار عمره 27 عاما، وأعتقد أنه لا يحتاج للكثير من النصائح، والشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله، إنه قرار شخصي له".

تابع لاعب ريال مدريد السابق، "حين يُفكر اللاعب في الرحيل، يجب أن يكون لمكان أفضل، سواء كان من الناحية المالية، أو المكانة، أو ظروف عمل أفضل".

وأشاد فيجو بالبرازيلى فينيسيوس جونيور قائلاً، "كان يقدم موسماً رائعاً ويُساعد الفريق في وقت عصيب، حتى وقوع الإصابة".

وإختتم فيجو تصريحاته، مطالباً البرازيلى فينيسيوس بتطوير طريقته وأن سيكون محظوظاً لأن طريقة لعب ريال مدريد ستساعده فيما يتعلق بديناميات اللعب السنوات المقبلة.

 

راكيتتش يتفوق على نفسه مع ريال مدريد
 

مودريتش نجم وسط ريال مدريد
مودريتش نجم وسط ريال مدريد

أثبت إحصائية بالأرقام تفوق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى على نفسه في الموسم الجاري، بعد المباراة التى جمعت الملكى برايو فاليكانو الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ35 ، والتى إنتهت بفوز الأول 0-1.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الكرواتى لوكا مودريتش خاض 44 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الجاري بزيادة مباراة عن الموسم الماضي 2017/2018.

أوضحت الصحيفة، إن مودريتش ثاني أكثر لاعب في تشكيلة ريال مدريد من حيث المشاركة بالتساوى مع  مع لوكاس فاسكيز فيما يتصدر القائمة الفرنسى كريم بنزيما صاحب الصدارة بـ 51 مباراة.

وشارك الكرواتى لوكا مودريتش مع ريال مدريد فى 44 مباراة بكافة المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 8 أهداف خلال الموسم الجاري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة