رسائل عميقة أبرزتها "سانسا ستارك" في فستان تتويجها ملكة للشمال..تعرف عليها

الأربعاء، 22 مايو 2019 02:19 م
رسائل عميقة أبرزتها "سانسا ستارك" في فستان تتويجها ملكة للشمال..تعرف عليها سانسا ستارك ملكة للشمال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من النهاية التي لم ترضى الكثيرين من متابعي وعشاق المسلسل التلفزيوني Game of thrones، إلا أن الحلقة الأخيرة من المسلسل لم تخلو من التفاصيل والرسائل العميقة التي أظهرتها الممثلة صوفي تيرنر صاحبة شخصية سانسا ستارك في فستانها أثناء تتويجها ملكة للشمال.

وفى مشهد مهيب لملكة الشمال أثناء تتويجها في نهاية الحلقة الأخيرة التي حملت عنوان The Iron Thrones، خطفت الملكة الأنظار بفستانها الذي جاء بدمج اللونين الأزرق والرمادى، والذي احتوى على الكثيرمن التفاصيل العميقة والتطريزات التي شملت الكثير من الشخصيات التي أثرت بشكل أو بأخرفي حياتها وساعدتها في الوصول إلى هذه المكانة في النهاية.

D6_m2SfXkAAqc7A

عند الفحص الدقيق لأكمام الفستان الذى ظهرت به ملكة الشمال فى مشهدها الأخير، يظهر علامات منزل "تارلى" لوالدتها "كاتلين ستارك" والذى يمثل شعار السمكة فى منطقة اللون الأزرق الذى يمثل لون عائلة والدتها، وعند التركيز على النسيج فى الفستان تظهرعلامات النسيج المستخدم فى زفاف "مارجري تايرل" التى ساهمت فى بناء شخصية سانسا فى الكينجيزلاندينج اثناء تواجدها هناك فى المواسم الأولى.

Sansa-Dress-1200x676
 
 
D6_m6KnWsAApfCZ
 

أضافت ملكة الشمال في فستانها الجديد الأوراق الحمراء الموجودة في شجرة Weirwood  المتواجدة في Winterfell Godswood على الأذرع المقوى في إشارة لأكثر الأماكن التي كان يتواجد فيها والدها "نيد ستارك" والتى كان يستخدمها عائلتها فى الدعاء للآلهة القديمة، بالإضافة إلي وفاة ثيون جيورجي في ذلك المكان وقتل النايت كينج على أيد آريا ستارك، مما يمثل لمحة مؤثرة في حياتها.

D6_m40_WkAAKGiB
 
5b1fc7675e48ec38008b45bf-750-563
 
bran-stark-in-the-winterfell-godswood
 
main-qimg-80dc8d5af70d24cdcb54aa6d131768e7
 
maxresdefault

لم تنسي ملكة الشمال أشقائها في فستانها الجديد، وقامت بإضافة غطاء "جون سنو"الشهير على ظهره إلى فستانها من على الكتف، وإضافة التصميم الشهير الذي كانت ترتديه آريا ستارك دائماً في المواسم الأخيرة أسفل ذراعها الأيسر، بالإضافة إلى استخدام شعار عائلتها الشهير في التاج الخاص بها "ذئبين" وهو ما يمثل أيضا إشارة إلى الثوب الشهير لشقيقها "روب ستارك".

D7FD_NmXkAAxLXV
 

 

D7FD_xrXkAAWxPp
 

 

D7FEASwXoAMmcEJ
 
D6_m7YpX4AAwiqI

 

وأخيرا رمز اللون الرمادي الذي إضافته ملكة الشمال وتصميم العنق في فستانها الجديد إلى "ليتل فينجر" الشخصية التي ساهمت بشكل كبير في تكوين شخصيتها في المواسم الأخيرة بعد مرافقتها حتى قتله على يد آريا ستارك فى نهاية الموسم السابع بعد محاولته الوقيعة بينها وبين أشقائها.

D6-upO_XYAAyxj8

 وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان "جون سنو"، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء فى الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكى، وتتويج "بران ستارك" ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة "جون سنو" إلى الحراسة الليلية.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة