تعرف على أسماء الفائزين فى المهرجان الختامى للتجارب النوعية الدورة الأولى

الخميس، 23 مايو 2019 04:32 م
تعرف على أسماء الفائزين فى المهرجان الختامى للتجارب النوعية الدورة الأولى جانب من المؤتمر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة تحكيم المهرجان الختامى للتجارب النوعية الدورة الأولى نتيجة المسابقة وتم توزيع الجوائز على الفائزين وكانت كالتالى:
 
أولا شهادات التقدير: أفضل أداء جماعى عن عرض حكايات النيل لفرقة مغاغة، تميز فى الابتكار التوعى لعرض "كوتشينة" لفرقة مصطفى كامل، تميز فى التمثيل لصلاح عتريس عن دوره فى عرض "حكاية سعيد الوزان" لفرقة الفشن، تميز فى التمثيل "نادى زكريا عرفان" عن عرض حكايات النيل لفرقة مغاغة، تميز فى التمثيل لحنان جربو عن عرض الرباب والقمر لفرقة دشنا، تميز فى التمثيل للطفلة رقية رجب عن عرض "حكاية سعيد الوزان" لفرقة الفشن، تميز فى التمثيل للطفل رياض محمد عن عرض "حكاية سعيد الوزان" لفرقة الفشن، تنفيذ الملابس نجلاء السباعى عن تصميم ملابس عرض الرباب والقمر لفرقة دشنا ، إعداد موسيقى محمد الطايع عن عرض "كعب عالي" لفرقة القبارى .
 
ثانيا الجوائز:
 
جائزة لجنة التحكيم الخاصة: للكيروجراف محمد ميزو عن عرض "كعب عالي" لفرقة القباري.
 
جوائز الأشعار: المستوى الثانى رفعت صابر عن عرض "الرباب والقمر" لفرقة دشنا، المستوى الأول  أحمد هيكل عن عرض "حكايات سعيد الوزان" لفرقة الفشن.
 
جوائز الموسيقى والألحان: المستوى الثانى أندرو صبحى عن عرض الرباب والقمر لفرقة دشنا، المستوى الأول أحمد مصطفى والموزع محمد فتحى عن عرض "حكاية سعيد الوزان" لفرقة الفشن.
 
جوائز التأليف: المستوى الثانى علاء الكاشف عن عرض "ابتسامة إيزيس" لفرقة شبين الكوم، المستوى الأول إبراهيم الحسينى عن مسرحية "حكاية سعيد الوزان" لفرقة الفشن.
 
جوائز السينوغرافيا: المستوى الثانى مناصفة بين كل من ريهام الكاشف عن عرض "ابتسامة ايزيس" لفرقة شبين الكوم، محمد ثابت عن عرض " الرباب والقمر" لفرقة دشنا، المستوى الأول تمنح لكل من دنيا عزيز ديكور ومحمد المأمونى إضاءة ورهام عبد الرازق ملابس عن عرض " كعب عالي" لفرقة القباري. 
 
جوائز التمثيل رجال: المستوى الثانى مناصفة بين محمد على و أحمد أبو راشد عن دوريهما فى عرض المستر دولار لفرقة دكرنس، المستوى الأول محمد السيسى عن دوره بعرض المستر دولار لفرقة دكرنس.
 
جوائز التمثيل نساء: المستوى الثانى سلمى آدم عن دورها فى عرض " ابتسامة ايزيس" لفرقة شبين الكوم، المستوى الأول ريهام عبد الرازق عن عرض "كعب عالي" لفرقة القباري.
 
جوائز الإخراج: المستوى الثانى علاء الكاشف عن عرض "ابتسامة ايزيس" لفرقة شبين الكوم، المستوى الأول محمد الطايع عن عرض " كعب عالي" لفرقة القباري.
 
جوائز أفضل عرض: المستوى الثانى عرض "ابتسامة إيزيس" لفرقة شبين الكوم، المستوى الأول عرض " كعب عالى" لفرقة القبارى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة