رأس ثعلب عالق بمدرسة ثانوية بلندن.. وهذا ما فعله المعلمون "صور"

السبت، 25 مايو 2019 09:00 م
رأس ثعلب عالق بمدرسة ثانوية بلندن.. وهذا ما فعله المعلمون "صور" الثعلب العالق
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإنسانية لا تتمثل فقط فى طريقة التعامل بين البشر وبعضهم البعض، لكن أيضا بين البشر والمخلوقات الحية الأخرى، فهناك شركاء آخرين للإنسان فى كوكب الأرض ويجب الحفاظ عليهم وعلى وجودهم.

هذه الشراكة تجلت فى تدخل المعلمين بإحدى مدارس لندن، لإنقاذ ثعلب صغير، علق رأسه خارج إحدى المدارس الثانوية فى العاصمة البريطانية لندن، ولجأوا لجهة خاصة بحماية الحيوانات لإنقاذ الثعلب الصغير.

الثعلب العالق

الثعلب العالق
 

كان لابد من نشر غطاء الصندوق، لتخليص رأس الثعلب العالق، بعد العثور عليه فى مدرسة سارسينز الثانوية في شمال غرب لندن.

وتم استخدام شفرة منشار من قبل ضابط جمع الحيوانات بعد أن فشلت محاولاتها تخليص الثعلب برفق، حيث قالت لصحيفة ديلى ميل البريطانية: "هذا الثعلب الصغير دخل في مأزق حقيقي، كان خائفًا حقًا، شيء سيء".

الثعلب

الثعلب
 

وتابعت :"لقد تمكن بطريقة ما من وضع رأسه عبر الفتحة في غطاء الصندوق، لكنه لم يستطع الخروج بعد ذلك، لقد تمكنت من تهدئته والتحقق مما إذا كان بإمكاني تخليصه بلطف، ولكن بدا أن خديه كانا يمنعان تحرير رأسه، هذه لن تكون عملية إنقاذ سهلة وكان علي إيجاد حل سريع".

أضافت السيدة عدوان: "مع حماية الثعلب بإحدى يدي، قمت بقطع شق على شكل حرف T لفتح فتحة في الغطاء، وبمجرد أن فعلت ذلك خرج بسهولة وبعد فحص سريع للطبيب البيطري، كنت سعيدة لمعرفة أنه لم يصب بأذى بسبب محنته".

ثعلب عالق

ثعلب عالق
 

بمجرد إطلاق الثعلب ، توجه مباشرة إلى عرين يبدو أنه يعرف مكانه، وقالت السيدة عدوان: "آمل أن يتم لم الشمل الآن مع أسرته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة