ساديو ماني يرفض الانتفال إلى ريال مدريد

الأربعاء، 29 مايو 2019 04:29 م
ساديو ماني يرفض الانتفال إلى ريال مدريد ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن السبب الرئيسي وراء إختفاء المفاوضات بين السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول وريال مدريد، بعدما كان اللاعب احد الصفقات الرئيسية للملكى الفترة الماضية. 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن ريال مدريد وضع ساديو ماني من قائمة اللاعبين المطلوبين في الملكي لتعزيز صفوف الفريق بتوصيه من الفرنسى زين الدين زيدان.

أشارت الصحيفة، إلى أن ساديو ماني رفض الانتقال إلى ريال مدريد بعدما نجح يورجن كلوب مدرب ليفربول فى تحويل الريدز إلى مكان يرغب اللاعبون في البقاء فيه.

أوضحت الصحيفة، إن هناك الكثير من اللاعبين داخل ليفربول رحلوا مثل سواريز وكوتينيو إلى برشلونة ولكن الآن أصبح الفريق مكان مميز يتمني العديد من اللاعبين الانضمام له مستقبلاً .

من جانبه، تمنى ساديو ماني مهاجم ليفربول إستكمال مسيرته مع الريدز قائلاً: "أنا سعيد للغاية هنا في ليفربول، أستعد لإحدى أكبر المباريات للنادي والمشجعين واللاعبين، لذلك دعونا نركز على هذه اللعبة أولاً ونفوز بها".

أضاف ماني قائلاً: "من دواعي سروري إرتباط إسمي بالاندية الكبري، ولكن ليفربول نجح في الفوز على هذه الفرق من قبل".

إختتم المهاجم السنغالى تصريحاته قائلاً: "أعتقد أنه أمر لا يصدق أن أكون في النهائي مرة أخرى نعلم أن لدينا أهدافًا نريد الفوز بالدوري ودوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها".

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام السبت المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة