زلزال ليفربول يهز عرش برشلونة.. دعوات لإقالة فالفيردى بعد فضيحة أنفيلد والحسم عقب نهائى الكأس.. أليجرى الخليفة المنتظر.. كوتينيو كبش الفداء.. ولابورتا يدعو لانتخابات مبكرة لاستعادة أمجاد النادى

الخميس، 09 مايو 2019 11:00 ص
زلزال ليفربول يهز عرش برشلونة.. دعوات لإقالة فالفيردى بعد فضيحة أنفيلد والحسم عقب نهائى الكأس.. أليجرى الخليفة المنتظر.. كوتينيو كبش الفداء.. ولابورتا يدعو لانتخابات مبكرة لاستعادة أمجاد النادى فالفيردي ونادي برشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء الهزيمة القاسية التى تعرض لها نادى برشلونة الإسبانى أمام ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر برباعية نظيفة والخروج من الدور النصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا تلقى بظلالها داخل جدران العملاق الكتالونى.

ما يدور فى الصحافة الإسبانية يؤكد أن نادى برشلونة سيكون على موعد مع صيف ساخن على مختلف الأصعدة بعد ضياع حلم تحقيق الثلاثية التاريخية، وهى "الدورى الإسبانى، كأس إسبانيا، دورى أبطال أوروبا".

 

كوتينيو أول الراحلين عن برشلونة وفيدال يقترب

البداية مع اللاعبين، حيث يبدو أن البرازيلى فيليب كوتينيو سيكون "كبش الفداء"، حيث أكدت صحيفة "آس"، أن إدارة برشلونة استقرت على الاستغناء عن خدمات فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما فشل في تقديم الأضافة القوية منذ انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 142 مليون جنيه إسترلينى.

وتعرض فيليب كوتينيو لانتقادات عنيفة من الصحافة الإسبانية وجماهير برشلونة على مدار الموسم الحالى بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود، فيما منحته صحيفة "سبورت" الإسبانية لقب أسوأ لاعب فى برشلونة أمام ليفربول بعدما حصل على 0 – 10 فى التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبى البلوجرانا.

فيدال لاعب برشلونة
فيدال لاعب برشلونة

كما أشارت الصحيفة إلى أن فيليب كوتينيو ليس اللاعب الوحيد الذى سيتواجد ضمن قائمة الراحلين عن صفوف برشلونة خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة، حيث ينتظر أن تضم القائمة راكيتيتش وفيدال.

 

دعوات لإقالة فالفيردى من تدريب برشلونة

أما على صعيد الإدارة الفنية وبالتحديد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة، فتسيطر حالة من الانقسام الشديد داخل الإدارة حول مستقبل المدرب الذى حملته الصحافة الإسبانية جزءاً من مسئولية توديع دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى بطريقة "الريمونتادا".

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

وترى الصحافة الإسبانية أن فالفيردى لم يتعلم من الدرس القاسى الذى تلقاه مع برشلونة الموسم الماضى عندما ودع دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى أمام روما الإيطالى، بعدما كان متفوقاً فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.

أليجري مدرب يوفنتوس
أليجري مدرب يوفنتوس

وتفضل الإدارة حسم مستقبل أرنستو فالفيردى مع برشلونة عقب المباراة النهائية فى بطولة كأس ملك إسبانيا المحدد لها 25 مايو الحالى أمام فالنسيا، فى الوقت الذى يتواجد فيه ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى، وإريك تين هاج المدير الفنى لأياكس الهولندى ضمن قائمة المرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب برشلونة.

 

لابورتا يدعو لانتخابات جديدة فى نادى برشلونة

فى ذات الصدد يبدو أن الخروج المدوى من مسابقة دورى أبطال أوروبا دق المسمار الأخير فى نعش جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الحالى.

ودعا لاخوان لابورتا رئيس برشلونة السابق لإجراء انتخابات واختيار إدارة جديدة فى الصيف المقبل، وأعلن لابورتا أنه مستعد للترشح على مقعد رئيس برشلونة فى الانتخابات المقبلة، واعدًا بإعادة النادى إلى أمجاده السابقة.

لابورتا رئيس برشلونة السابق
لابورتا رئيس برشلونة السابق

وكان لابورتا رئيسًا لنادى برشلونة خلال الفترة من 2003، حتى 2010، وتوج النادى معه بلقب دورى أبطال أوروبا عامى 2006، و2009، والدورى الإسبانى "4 مرات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة