اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019

الجمعة، 14 يونيو 2019 10:39 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة باستئناف تدريبات الفريق بجانب صفقات الصيف.

الزمالك يعرض على خالد جلال معسكر يونانى وبرتغالى للفريق

ناقش مسئولو نادى الزمالك مع خالد جلال المدير الفنى للفريق، إحدى عروض إقامة معسكر خارجى للفريق فى اليونان أو البرتغال خلال الفترة المقبلة لإعداد الأبيض لمباريات حسم بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يستقر خالد جلال على الشكل النهائى لبرنامج إعداد الفريق خلال الفترة الجارية لتقديمه إلى إدارة الكرة بالنادى سواء المعسكر الداخلى أو الخارجى حيث سيستأنف الفريق لتدريباته غدا على ملعبه  بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق منذ مباراة حرس الحدود، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل فريق.

عماد السيد يترقب موقف الزمالك لحسم عروض أندية الممتاز

يترقب عماد السيد حارس مرمى الزمالك، موقف إدارة ناديه فى الفترة المقبلة، لحسم موقفه من الاستمرار فى الموسم القادم من عدمه، بعدما تلقى عروضا من أكثر من نادى بالدورى الممتاز لضمه فى الموسم الجديد.

ويرفض عماد السيد حسم رحيله عن قلعة ميت عقبة فى الموسم القادم انتظاراً لرؤية مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى حيث قرر إرجاء تلك العروض لحين معرفة القرار الخاص بناديه بشأنه.

مهاجم مازيمبى على رادار الزمالك ومتابعة مواهب أمم إفريقيا

دخل الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم مازيمبى، دائرة اهتمامات مسئولى نادى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الأبيض فى الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتابع مسئولو الزمالك، مهاجمي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية المقبلة التى ستنطلق فى 21 من شهر يونيو الجارى وتستضفيها مصر، للوقوف على مدى إمكانية التعاقد مع مهاجم متميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باسم مرسى يفاضل بين العروض بعد تعذر عودته للزمالك

يفاضل باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف سموحة، بين عدد من العروض المحلية والخارجية التي تلقاها فى الفترة الأخيرة من أجل تحديد وجهته فى الموسم الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة