عشان تبقى واثقة من نفسك على البحر.. مأكولات وتمارين تساعد على تخسيس الأرداف

الجمعة، 14 يونيو 2019 12:30 ص
عشان تبقى واثقة من نفسك على البحر.. مأكولات وتمارين تساعد على تخسيس الأرداف نصائح للرجيم-أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الصيف وبدأت معه عمليات الفتيات فى البحث عن أسهل الطرق وأكثرها فاعلية التى تمكنهن من التخلص من وزنهن الزائد، خاصة إذا كن يعانين من زيادة الوزن فى منطقة معينة فى الجسم، حتى يظهرن بالشكل المطلوب على شواطئ صيف 2019، خاصة وأن جسم المرأة الممشوق يساعدها على زيادة الثقة فى نفسه، لذا نقدم لك اليوم عدة نصائح تساعدك على التخلص من مشاكل الأرداف التى تسبب إحراجاً كبيراً للفتيات فى مختلف إطلالاتهن، على حسب ما ذكر على موقع " برايت سايد".

مشكة الارداف
 

 الأطعمة التى تساعد على التخلص من الأرداف

:

تساعد الفاكهة بشكل كبير على التخلص من الدهون المشبعة فى الجسم، خاصة التوت والبرتقال، حيت يوصى بتناولها أبرز خبراء الدايت حول العالم، لما تحتويه على نسبة من السكريات التى يحتاجها الجسم ولا تؤدى لزيادته.

تناول الأطعمة الخالية من الدهون كالتونة، الدجاج المشوى منزوع الجلد وغيرها من الأطعمة المخلية من أى دهون، سوف تساعدك على تخسيس الأرداف.

البرتقال
 
فراخ مشوية
 

ممارسة التمارين الرياضية:

قومى بالضغط على منطقة الأرداف، فالضغط عليها عدة مرات يومياً يساعد على تنحيفها، وإذا كانت طبيعة عملك تطلب الجلوس، فحاول أن تقوم ببعض الحركات البسيط كل ساعة، وحاولى ممارسة بعض الحركات "بالدمبل" كل يوم لمدة 15 دقائق، للتخلص من دهون الأرداف، وشد الجلد.

الرياضة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة