قبل انطلاق كان 2019.. خبراء الكرة يتحدثون عن الفراعنة.. أيمن يونس: قادرون على الفوز باللقب ونمتلك لاعبين أذكياء.. ياسر رضوان: دور الثمانية سيحدد قوة المنتخب.. بسيونى: عامل الأرض والجمهور يرجح كفة مصر

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:30 م
قبل انطلاق كان 2019.. خبراء الكرة يتحدثون عن الفراعنة.. أيمن يونس: قادرون على الفوز باللقب ونمتلك لاعبين أذكياء.. ياسر رضوان: دور الثمانية سيحدد قوة المنتخب.. بسيونى: عامل الأرض والجمهور يرجح كفة مصر خبراء الكرة يتحدثون عن الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر بقيادة المدير الفنى المكسيكى خافيير أجيرى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام على أرضه ووسط جماهيره بدءا من حتى 19 يوليو المقبل، وسط طموح قوى فى استعادة الزعامة الأفريقية بالحصول على النجمة الثامنة عبر التاريخ .

ويرصد "اليوم السابع" آراء خبراء الكرة حول المنتخب وفرصه فى حصد اللقب بالتقرير التالى:

 

أيمن يونس

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن الجميع ينتظر من المنتخب التتويج باللقب والأداء المشرف، مضيفا أن البطولة صعبة فى ظل وجود منتخبات كبيرة تستطيع المنافسة على اللقب مثل السنغال والمغرب وتونس والجزائر.

وأشار يونس إلى قوة منتخب مصر والتى ستظهر فى المباريات الرسمية، وليس فى الوديات، مؤكدا أن المنتخب يمتلك لاعبين أذكياء وذوى شخصية قوية فى الملعب قادرين على تحقيق اللقب .

 

ياسر رضوان

أما ياسر رضوان نجم الأهلى السابق فيرى أن دور الثمانية هو الذى سيحدد قوة المنتخب ومقدرته على التتويج باللقب متمنيا التركيز على هذا الهدف.

وقال رضوان إن المنتخب يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق أمثال، محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" وطارق حامد فضلا عن أحمد على حال حصوله على الفرصة.

 

عبد الحميد بسيونى

بينما يرى عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق ومدرب الفريق حاليا، أن فرص مصر فى التتويج باللقب قوية، مشيرا إلى أن الفراعنة يمتلكون عامل الأرض والجمهور الذى يرجح كفة المنتخب.

وقال بسيونى إن محمد صلاح سيكون أهم الأوراق التى ترجح كفة الفراعنة فى البطولة، ومعه وتريزيجيه ويليهم باقى العناصر .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة