مدرب مدغشقر: جاهزون لنهائيات الأمم الأفريقية.. ووصلنا لأعلى معدلات التجانس

الجمعة، 21 يونيو 2019 03:30 م
مدرب مدغشقر: جاهزون لنهائيات الأمم الأفريقية.. ووصلنا لأعلى معدلات التجانس نيكولا ديبوى
كتب محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى المدير الفنى لمنتخب مدغشقر نيكولا ديبوى أن فريقه لا يمتلك الخبرة الكافية فى البطولات الأفريقية على اعتبار أنها المرة الأولى التى يشارك فيها المنتخب فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات باستاد الإسكندرية لحديث عن مواجهة فريقه أمام غينيا فى مسستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 التى تستضيفها مصر.

اضاف ديبوى: فريقنا جاهز لمباراة الغد أمام غينيا، بذلنا كلنا ما بوسعنا فى مرحلة المباريات التحضيرية للبطولة، وأعتقد أننا وصلنا إلى أعلى معدلات التجانس فى تلك التجارب الودية .

وأكمل ديبوى تصريحاته مؤكدا أن بعض نتائج الفريق قد تكون سلبية، لكن أتصور أننا وصلنا إلى المطلوب بخصوص تجانس وانسجام جميع عناصر المنتخب.

وقال أعتقد أن لاعبى المنتخب أدوا ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم من اجل الوصول الى ذلك اليوم والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ مدغشقر .

ويرى المدير الفني لمنتخب مدغشقر ان اى نتائج إيجابية سيحقهها المنتخب ستكون مفاجأة للجميع، معرباً عن فخره بالتواجد اليوم في حضور وسائل الاعلام للحديث عن اول مواجهة لفريق مدغشقر في الكان .

يواجه المنتخب الملغاشى نظيره الغينى غدا في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية وتضم منتخبات نيجيريا وغينيا وبورندى ومدغشقر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة