مبتشوفش الليل.. جزيرة فى شمال النرويج مشمسة فى 69 يوما

الجمعة، 28 يونيو 2019 01:00 ص
مبتشوفش الليل.. جزيرة فى شمال النرويج مشمسة فى 69 يوما جزيرة سوماروي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبتشوفش اليل" تنطبق هذه المقولة على جزيرة في شمال النرويج كأحد الأماكن التي لا تغيب فيها الشمس لمدة 69 يومًا بأكملها خلال فصل الصيف، هذا المكان معروف أيضًا بالليالي القطبية الطويلة، حيث لا تشرق الشمس من نوفمبر إلى يناير من كل عام.

وخلال هذه الفترة، يتم تجاهل التوقيت التقليدي للنهار تقريبا، حيث يمكنك رؤية أن السكان المحليين يقومون بكل أنواع الأشياء في ساعات متأخرة من "الليل"، ويمكن للمرء أن يرى الناس حتى الساعة 3 صباحًا يقومون بالأعمال المنزلية أو السباحة أو حتى لعب الكرة في أفنية منازلهم، نظرا لأن ضوء النهار دائم.

ويميل المواطنون إلى النوم كلما شعروا بالنعاس، وهذا ليس شيئا جديدا، حيث يزعم السكان المحليون أن هذه عاداتهم منذ أجيال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "boldsky".

ولذلك يريد السكان المحليون للجزيرة الإعلان رسميًا عن كونها منطقة خالية من الوقت، ويدعي السكان المحليون أنه حتى الساعة الثانية صباحًا، يمكن للمرء أن يرى الأطفال يلعبون كرة القدم، أو حتى قص العشب، ويعتقد السكان المحليون أن الحصول على المكان المعترف به كمنطقة خالية من الوقت ليس سوى إضفاء الطابع الرسمي على شيء تم ممارسته منذ أجيال الآن.

sommary

ومن ناحية أخرى، كانت جزيرة سوماروي معروفة بالفعل باسم "الأرض التي نسيها الوقت"، وغالباً ما يُرى الجسر الذي يؤدي إلى الجزيرة من البر الرئيسي مع طوابير طويلة من الساعات مربوطة حول الجسر بدلاً من الأقفال التي عادة ما نستخدمها نرى على الجسور الأخرى في جميع أنحاء العالم.

Sommaroy
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة