فيديو.. أحمد على يحلم بالفرصة الذهبية مع الفراعنة أمام أوغندا

السبت، 29 يونيو 2019 11:07 ص
فيديو.. أحمد على يحلم بالفرصة الذهبية مع الفراعنة أمام أوغندا احمد على مهاجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا فى التاسعة مساء الأحد بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2019.

مباراة أوغندا تمثل الفرصة الذهبية لبعض النجوم فى صفوف الفراعنة وعلى رأسهم أحمد على مهاجم منتخب مصر الذى يعد من أبرز اللاعبين في الدوري المصرى هذا الموسم، وتعلق عليه الجماهير الكثير من الآمال في كان 2019 لاسيما بعد أن سجل 18 هدفاً تصدر بهم قائمة هدافى الدوري العام ليقدم موسماً استثنائياً مع ذئاب الجبل ، ويتميز بالقوة الجسدية وإجادة ضربات الرأس واللياقة البدنية العالية.

المنتخب الوطنى فاز على نظيره الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2-0، حاصدا نقطته السادسة بعد الفوز على زيمبابوى بهدف دون رد ومنفردا بصدارة المجموعة أمام أوغندا (4 نقاط)، زيمبابوي (نقطة واحدة)، الكونغو الديمقراطية بلا رصيد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

ونرصد أهم المعلومات عن أحمد على كامل فى السطور التالية ..

أحمد على كامل

21 / 5 / 1986

33 سنة

مهاجم

نادي المقاولون العرب

القيمة التسويقية: 360 ألف استرلينى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة