مدير مستشفى طوارئ المنصورة: مصاب حادث قناة السويس دخل العمليات لمعالجة جروحه

الجمعة، 07 يونيو 2019 07:03 م
مدير مستشفى طوارئ المنصورة: مصاب حادث قناة السويس دخل العمليات لمعالجة جروحه مستشفى المنصورة - أرشيفية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شارع قناة السويس بحي شرق المنصورة اليوم، الجمعة، حادث اعتداء بالأسلحة البيضاء على شخص مسجل خطر خرج للتو من السجن قبل عيد الفطر بيوم واحد، وإصابته بخرطوش وجروح قطعية بليغة، وذلك ضمن تصفية خصومات بين المصاب وأربعة آخرين يرتدون أقنعة، جميعهم مسجلين خطر، بسبب إصابته لأحدهم بسلاح أبيض في وجهه في واقعة سابقة، وانتقلت على إثرها الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة.

وأوضح الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة لـ"اليوم السابع" أن مصاب حادثة شارع قناة السويس " إ . أ .س . ح " وصل لمستشفى الطوارئ ولديه إصابات بليغة بادعاء إعتداء آخرين عليه، تتمثل فى تهتك في الجلد بأنحاء متفرقة من وجهه وجسده، وتهتك بأنسجة وأوتار الرسغ الأيمن وجرح قطعى بفروة الرأس وشرخ بعظام الجمجمة، وكسر مضاعف بعظام الساق اليمنى، وآثار طلق خرطوش.
 
وأشار إلى أنه قد تم اتخاذ اللازم وإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة، دخل المصاب بعدها لغرفة العمليات لإجراء التدخلات الجراحية المبدئية.
 
وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بإصابة " إيهاب. ا. س.ح" 40 سنة، مسجل خطر بإصابات وجروح قطعية، خرج للتو من السجن قبل عيد الفطر بيوم واحد، من قبل 4 مسجلين خطر يرتدون أقنعة، وذلك لتصفية خصومات بينهم، حيث سبق وأن أصاب الطرف الأول أحد المقنعين بسلاح أبيض في وجهه، فعاد برفقة أربعة آخرين للثأر منه، مستخدمين في ذلك خرطوش وسواتير وسنج وسيوف، وتولى أمره شخصين منهما وبقي الآخران في السيارة لمتابعة الموقف.. وتم نقل المجني عليه لمستشفى الطوارئ، والتعرف على الجناة وتحرير محضر برقم 5913 قسم ثان المنصورة لسنة 2019، وجاري البحث عنهم لضبطهم وإحضارهم.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة