ريال مدريد يستعد لبيع 5 لاعبين من أجل بوجبا

السبت، 13 يوليو 2019 03:35 م
ريال مدريد يستعد لبيع 5 لاعبين من أجل بوجبا بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ريال مدريد الأسبانى لبيع 5 لاعبين داخل صفوف الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفقة الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

ذكرت صحيفة "آس"الأسبانية، إنه بعد بيع 6 لاعبين في الأيام القليلة الماضية وهم كوفاسيتش، دي توماس، ريجيلون ،أوديجارد، ثيو هيرنانديز، لوكا زيدان، يستعد النادي الملكي ريال مدريد لبيع 5 لاعبين جدد وذلك من أجل توفير المال الكافي للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن بوجبا عن رغبته بمغادرة ملعب أولد ترافورد في أكثر من مناسبة، كما أبدى إعجابه بفكرة اللعب في ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

أوضحت، إن زيدان قرر التخلي عن جاريث بيل وجيمس رودريجيز وداني سيبايوس، بالإضافة إلى ماريانو دياز ومايورال، حيث يحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني جني الكثير من المال لحسم التعاقد مع بول بوجبا وبعض الصفقات الأخرى.

أكدت، إن اللاعبين الأكثر تعقيداً في خروجهم من ريال مدريد هم الويلزي جاريث بيل والكولومبي جيمس رودريجيز، حيث يصر الأول على البقاء ولم يحصل حتى الأن على عرض جيد، والثاني لديه بعض العروض الجيدة ولكن لم تصل قيمتها إلى 42 مليون يورو المبلغ المحدد لبيعه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة