س و ج.. هل يصبح الدورى التركى محطة انتقال كهربا للأهلى؟

السبت، 13 يوليو 2019 03:00 م
س و ج.. هل يصبح الدورى التركى محطة انتقال كهربا للأهلى؟ كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرحل يكون الدورى التركى "بوابة" يرحل من خلالها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك للأهلي؟.. سؤال طرحه كثيرون فى الشارع الكروى المصرى حول صفقة كهربا، الذى بات قوسين أو أدنى من الانتقال للدورى التركى، وبعدها سيرحل للأهلي حسب الأنباء المتداولة، وهو ما نُلقى عليه الضوء فى التساؤلات التالية:

س: أين يتواجد محمود كهربا حالياً؟

ج: يتواجد فى تركيا إذ سافر إلى هناك أمس، الجمعة، وأعلن أنه بصدد التوقيع لأحد الأندية التركية خلال ميركاتو الصيف الجارى.

س: ما هى الأندية التى ارتبط اسم كهربا بها خلال الفترة الماضية؟

ج: ارتبط اسم كهربا بعدة أندية عربية ومصرية وأوروبية، أبرزها الأهلي ومن تركيا ارتبط اسمه بناديي بشكتاش التركى ودينزلى سبورت، وإن كان الأخير هو الأقرب.

س: هل تفاوض الأهلى مع كهربا؟

ج: حسب الأنباء التى تناولتها تقرير ومصادر فى الأهلي فإن مسئولاً بارزاً فى الأهلي تحدث مع كهربا وتفاوض معه بشأن ارتداء القميص الأحمر، لكن المسول طلب من اللاعب إنهاء علاقته بالزمالك حتى لا يكون الأهلي طرفاً فى صراع اللاعب مع القلعة البيضاء.

س: وماذا عن موقف الزمالك من رحيل كهربا؟

ج: مسئولو الزمالك لا يرغبون فى رحيل كهربا وأعلنوا أن عقد اللاعب مستمر مع النادى، فى حين يرى كهربا أن العقد غير قانونى ومن حقه اللعب لأى نادٍ حالياً دون الرجوع للقلعة البيضاء.

س: هل من الممكن أن ينتقل كهربا للأهلي عبر بوابة تركيا؟

ج: البعض يقول ذلك، وهناك من يربط بين إمكانية تكرار سيناريو أكثر من لاعب ضمّه الأهلي عبر "محلل" خارجى، أبرزهم سيد معوض الذى رحل للأهلي بعد "ترانزيت" تركى، وعمرو السولية الذى لعب للأهلى بعد تجربة قصيرة فى الشعب الإماراتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة