سحب 3 قطع أراضى لعدم جدية أصحابها فى الاستثمار وإعادة طرحها من جديد بالدقهلية

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 03:52 م
سحب 3 قطع أراضى لعدم جدية أصحابها فى الاستثمار وإعادة طرحها من جديد بالدقهلية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية اليوم على سحب 3 قطع أراضي من أصحابها لعدم جديتهم في العمل الاستثماري ، وشدد على ضرورة سحب كافة الأراضي من الأشخاص الغير جادين وإعادة تخصيصها لمستثمرين آخرين. 
 
كما شدد محافظ الدقهلية على سحب أي مصنع تم ترخيصه ولا يعمل في الواقع، كونه تضييعا للاستثمار الحقيقي، وإهدارا لموارد الدولة، وأكد على مجلس إدارة المنطقة الصناعية بسرعة منح ترخيص لأصحاب المشروعات الحيوية والتي تخلق فرص عمل حقيقية لتشجيع الاستثمار والمستثمرين. 
 
وكلف شاروبيم مدير عام إدارة المرافق بتركيب عدادات ثلاثية "تايمر" وتشغيل اللمبات المطلوبة للاضاءة ، ووافق على توصيل الغاز للمصانع بالمنطقة الصناعية من خلال مقايسة يتم فيها تقسيط المبالغ على أربعة أقساط .
 
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والدكتور مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة .
 
 
كما كلف الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بمعاينة شارع البشطمير بنطاق حي غرب المنصورة على الطبيعة وتعديل المخطط التفصيلي طبقا لعرض الشارع وفق التنظيم الرسمي .
 
جاء ذلك على خلفية تقدم أحد المواطنين بشكوى يتضرر فيها من تحديد عرض الشارع على المخطط التفصيلي 6 متر على الرغم من أن عرض الشارع على الطبيعة 8 أمتار .
 
وقرر محافظ الدقهلية إلغاء تشكيل لجنة التظلمات الخاصة بفحص قرارت لجنة المنشآت الآلية للسقوط وإعادة تشكيلها بعد أن تقدم أحد المواطنين بشكوى يتضرر فيها من قرار اللجنة بإزالة العقار المقيم فيه وأن العقار مقام على حوائط خرسانية رغم صدور قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بترميم العقار وأن العقار مقام على أعمدة وهياكل خرسانية، وتحويل الشكوى إلى الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق فيها .
 

كما وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية علي صرف مساعدات مالية فورية لـ 6 من المواطنين وادراجهم في برنامج تكافل وكرامة وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم .

 
وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية ببحث توفير 3 فرص عمل في القطاع الخاص على أن يتم تسليمهم أصحاب الطلبات عملهم في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .
 
وأكد شاروبيم على أن الدولة تقدم كل الدعم والمساعدات للمستحقين من مساعدات مالية ومعاشات تكافل وكرامة وعلاج على نفقة الدولة ورعاية صحية كاملة لهم وتوفير فرص عمل للشباب ولن تتواني في تقديم كافة الخدمات لهم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة