مباشر قطر: نظام الحمدين ينسق مع الجماعات الإرهابية لنشر الرعب في غزة

الخميس، 25 يوليو 2019 12:00 ص
مباشر قطر: نظام الحمدين ينسق مع الجماعات الإرهابية لنشر الرعب في غزة تميم بن حمد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع مباشر قطر ، إن نظام الحمدين يواصل تماديه في تعزيز الانقسام الفلسطيني ، عبر إقامة الاتفاقات مع الحكومة الإسرائيلية ، دون التنسيق مع السلطة الوطنية الفلسطينية.

وذكر التقرير الذى بثه موقع مباشر قطر كان قد وصل إلى غزة خالد الحردان نائب رئيس اللجنة القطرية لإعمار القطاع ، لمتابعة أعمال خط الكهرباء الذي قال إنه سينفذه في غزة ضمن تفاهمات الهدوء وكسر الحصار بين حماس والإسرائيليين .

وتابع التقرير أنه في إطار مآربه لتنفيذ رغبات الإسرائيليين في قطاع غزة ، يتذرع نظام الحمدين بإرسال طاقم طبي للقطاع تمهيدًا لتنفيذ أجندته الجديدة، حيث سيشرف الوفد القطري على إنشاء مستشفى حديثة بمنطقة إسرائيلية.

وأوضح التقرير أن جبهة النضال الشعبي الفلسطينية ترى أن فكرة إنشاء المستشفى في ظاهرها إنسانية لكنها خبيثة ومشبوهة من حيث الجوهر، ولا يمكن أن نقتنع أن القائمين على هذا المشروع ينوون خيراً للشعب الفلسطيني، بل إنهم يُسخرون مشروعاً سياسياً على حساب الموضوع الإنساني.

ولقت التقرير أن نظام الحمدين نسق مع الجماعات الإرهابية لنشر الرعب في غزة والسيطرة على الغضب الشعبي ومنع انتقادات الفلسطينيين في غزة للتدخل والتوغل القطري .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة