نمو كبير للإيرادات.. اعرف عدد المستخدمين النشطين عبر "سناب شات"

الخميس، 25 يوليو 2019 02:00 ص
نمو كبير للإيرادات.. اعرف عدد المستخدمين النشطين عبر "سناب شات" سناب شات
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد نجم موقع "سناب شات" الفترة الماضية، وأصبح ضمن مواقع التواصل الاجتماعى الأكثر متابعة بين مستخدمى الإنترنت بشكل عام، بسبب الفلاتر المميزة التى يتيحها للمستخدمين لتنفيذ صور مميزة.

ارتفع عدد مستخدمي سناب شات النشطين يوميًا بنسبة 8 في المئة ليصل إلى 203 ملايين، بينما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 388 مليون دولار، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كشفت شركة Sna "" عن الأرقام المثيرة للإعجاب، وقالت إن هذه الزيادة كانت بسبب نسخة الأندرويد المحسنة للتطبيق، بالإضافة إلى إطلاق نسخة جديدة من صور الواقع المدمجة.

وقال سناب شات إنه تم تسجيل 203 ملايين مستخدم نشط في الربع الثاني، والذي انتهى في 30 يونيو، مرتفعًا من 190 مليون مستخدم في الربع السابق، هذه زيادة أيضًا من 188 مليون مستخدم هذه المرة من العام الماضي.

هذا الرقم، الذي تمت مراقبته على نطاق واسع من قبل المستثمرين والمعلنين، تجاوز متوسط ​​تقديرات المحللين البالغ 192.2 مليون، وفقًا لبيانات IBES من Refinitiv.

قفزت إيرادات "سناب شات"، التي تكسبها من بيع الإعلانات على التطبيق، بنحو 48 في المئة إلى 388 مليون دولار، وفازت على متوسط ​​تقديرات وول ستريت البالغ 359.7 مليون دولار، وفقًا للبيانات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة