"الصحفيين الفلسطينين": اتجاه لعقد انتخابات مجلس النقابة نوفمبر القادم

الأحد، 28 يوليو 2019 11:30 ص
"الصحفيين الفلسطينين": اتجاه لعقد انتخابات مجلس النقابة نوفمبر القادم الصحفيين العرب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منتصر حمدان عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينين ،إن هناك اتجاه لعقد المؤتمر العام لنقابة الصحفيين الفلسطينين و انتخاب الامانة العامة للنقابة فى نوفمبر المقبل ،مضيفا أن المجلس يتكون من 63 عضو و الأمانة العامة من 21 عضوا .
 
وأضاف حمدان فى تصريحات له ، أن التحضيرات تشير الى أهمية مشاركة قيادات  الاتحاد الدولى للصحفيين و ممثلين عن الاتحاد العام للصحفيين العرب و ممثلين عن النقابات العربية .
 
وأشار منتصر حمدان الى أن نقابة الصحفيين الفلسطينين نجحت فى خطوات ملموسة فى العمل النقابى فى فلسطين و تمكنت من تحقيق انجازات كبيرة على مستوى مؤسسات الدولة بما فى ذلك اعادة انتخاب نقيب الصحفيين الفلسطينين فى اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى و تمثيل نقابة فلسطين فى مجلس النوع الاجتماعى التابع للاتحاد الدولى،مشيرا الى أن هذه خطوة بالغة الأهمية بالاضافة للانجازات على المستوى المحلى للمشروعات و الخطط و تنفيذها على مدار خمس سنوات.
 
وذكر منتصر حمدان عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينين ،أن ذلك يوفر أرضية متينه لعقد مؤتمر عام نوعى قادر على مواجهة التحديات و تطوير مهنة الصحافة فى فلسطين و تعزيز قدرات و مهارات الصحفيبن الفلسطين فى مواجهة مخاطر الاستهداف الاسرائيلى للصحفيين الفلسطينين خاصة فى ظل تصاعد استهداف الصحفيين و الاعتقال و تقييد الحركة و كبت الحريات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة