ويؤكد: لم نرى فعالية سياسية أهم من نقاشات مؤتمرات الشباب

خالد أبو بكر يشيد بمؤتمرات الشباب.. ويؤكد: مليئة بالشفافية والصراحة

الأحد، 28 يوليو 2019 10:29 م
خالد أبو بكر يشيد بمؤتمرات الشباب.. ويؤكد: مليئة بالشفافية والصراحة خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خالد أبو بكر، بمؤتمرات الشباب، مؤكدًا أنها تحمل كثير من الشفافية والصراحة، وأن مناقشاتها ساهمت فى حل الكثير من المشكلات التى لم تتطرق لها الحكومة من قبل.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إنه لا يوجد أحزاب ولا سياسة خلال السنوات الماضية كانت تلفت النظر، مثل مؤتمرات الشباب، مضيفًا: "تخيلت فى البداية الأمر أنه مرتب  من حيث الإجابات والأسئلية، ولكنه فى الحقيقة هذه المؤتمرات حلت مشاكل لم تتطرق لها الحكومة، والأسئلة موجهه لرئيس الجمهورية على الهواء مباشرة دون مراجعة.. وهذا أمر كبير جدًا فى كل الدول".

وأوضح أبو بكر ، أن مصداقية هذا المؤتمرات تكشف أوجه كثيرة لبعض الكيانات السياسية فى مصر التى أصبحت جثث هامدة، مضيفًا:" انظروا وشاهدوا النقاشات والقرارات الصادرة بعد المؤتمرات مباشرة.. لم نرى أى فعالية سياسية أهم من نقاشات مؤتمرات الشباب، وأتذكر مشكلة "كيما أسوان" وتعويضات أهالى النوبة، التى جاءت بفضل مؤتمرات الشباب".

وتشهد العاصمة الإدارية الجديدة بعد غد الثلاثاء، انطلاق المؤتمر الدورى السابع للشباب برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى ، ليضم عدد من شباب مصر من مختلف المحافظات، لبحث ومناقشة أهم القضايا بالمجتمع المصرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة