"أنت تملك المستقبل".. ريال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد

الإثنين، 29 يوليو 2019 10:48 ص
"أنت تملك المستقبل".. ريال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد مارسيلو يرتدي القميص الثالث لنادي ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ريال مدريد الإسبانى، صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة دوري ابطال اوروبا "13 لقب"، اليوم الاثنين، عن القميص الثالث للموسم الجديد.

القميص الثالث لنادي ريال مدريد (2)
القميص الثالث لنادي ريال مدريد 

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن القميص الثالث للفريق الملكى يحمل شعار "أنت تملك المستقبل"، والذى يشير إلى أن النجاحات التى تحققت فى الماضى لا تتداخل أبدًا مع طموحات الريال فى المستقبل.

القميص الثالث لنادي ريال مدريد
القميص الثالث لنادي ريال مدريد 

وشارك العديد من اللاعبين في الاعلان عن القميص الثالث لنادي ريال مدريد في الموسم الجديد مثل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما واللاعب البرازيلي مارسيلو والجناح الويلزي جاريث بيل.

ويستعد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، لخوض موسمه رقم 14 فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية بقميص الفريق الملكى.

القميص الثالث لنادي ريال مدريد
القميص الثالث لنادي ريال مدريد 

ويعتبر الموسم الجديد 2019/2020 هو الـ14 لمارسيلو مع الميرنجى، منذ انضمامه للفريق فى عام 2007، ليحصد الظهير البرازيلى 14 لقبا طوال هذه المسيرة وهى: دوري أبطال أوروبا (4) مرات، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني.

ويعد مارسيلو هو اللاعب الأجنبي الذي لعب أكبر عدد من المواسم في تاريخ ريال مدريد، كما نجح في المواسم الـ11 الأخيرة، فى تسجيل 36 هدفاً.

مارسيلو
مارسيلو

وخاض مارسيلو 486 مباراة مع قميص ريال مدريد وهو ثاني لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات، خلف مواطنه روبرتو كارلوس، الذي لعب 527 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة