ماذا ينتظر محمد عواد حال فشل المفاوضات مع الزمالك؟

الإثنين، 29 يوليو 2019 06:55 م
ماذا ينتظر محمد عواد حال فشل المفاوضات مع الزمالك؟ محمد عواد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصير محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، معلقًا داخل نادى الإسماعيلى خاصة بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء تعثر المفاوضات مع إدارة الدراويش لضم اللاعب بسبب طلب الأخير الحصول على خدمات مصطفى فتحى بشكل نهائى وليس على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس النادى عن ضم ثنائى فى مركز حراسة المرمى وهم محمد أبو جبل من سموحة ومحمد صبحى من بتروجت إلا أن ضم عواد يتصدر الحديث داخل القلعة البيضاء، إلا أن هناك عدة سيناريوهات تنتظر اللاعب حال فشل المفاوضات مع إدارة الزمالك، ونستعرضها فى السطور التالية..

 

العودة لصفوف الإسماعيلى

قد يضطر محمد عواد للعودة لحراسة عرين الإسماعيلى فى الموسم الكروى الجديد حال فشل المفاوضات مع إدارة قلعة الدراويش مع تقديم اعتذار منه للجهاز الفنى وإدارة النادى والجماهير على الفترة الأخيرة التى شهدت شدا وجذبا خاصة أن سعفان الصغير يرفض عودة الحارس إلا حال تقديم اعتذار للجميع فى الإسماعيلية.

 

الخروج من الإسماعيلى على سبيل الإعارة

 حال فشل انتقال عواد لصفوف الزمالك، قد تضطر إدارة الإسماعيلى لإعارة اللاعب لأحد أندية الدورى المصرى أو الأندية الخارجية، خاصة فى ظل حالة الغضب التى انتابت الجماهير بعد الطريقة التى اتبعها عواد من أجل الرحيل والانتقال للزمالك وأصبح تواجده يمثل عبئًا عليه وعلى النادي لاسيما أنه قد لا يظهر بمستوى جيد بسبب انشغاله بالرحيل.

 

استغناء الإسماعيلى عن اللاعب نهائيًا

من السيناريوهات الواردة أيضًا عرض إدارة الإسماعيلى محمد عواد للبيع لـ"أعلى سعر" لأحد الأندية الخارجية.

 

تجميد عواد على دكة الدراويش

من الوارد أن تتخذ إدارة الإسماعيلى أسلوب العقاب مع محمد عواد بعد الطريقة التى اتبعها للرحيل عن قلعة الدراويش، وتقوم الإدارة بتجميد اللاعب طوال الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة