إيقاف نائب رئيس مدينة مشتول السوق ومشرفين وحدة محلية لتقصيرهم فى العمل

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 03:30 م
إيقاف نائب رئيس مدينة مشتول السوق ومشرفين وحدة محلية لتقصيرهم فى العمل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القرار رقم 9606 لسنة 2019، بإيقاف عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، لكلا من "ا. م" نائب رئيس مدينة مشتول السوق،وإثنين من مشرفين الفنين بالوحدة المحلية بكفر أبراش هما "ا. م" ، "ا. م"، وإحالتهم للتحقيق مع صرف نصف الأجر، ذلك للإهمال والتقصير فى العمل.

وأكد محافظ الشرقية، للـ "اليوم السابع"، أنه رصد إهمال وتقصير من جانب المحالين للتحقيق، بالإضافة إلى أمر بسحب خلاط وإيقاف بناء مخالف أثناء زيارة ميدانية له منذ أيام، وبعد مغادرته المدينة استكملت الخلاطه أعمال الصب بمعرفتهم .

فى سياق متصل، أمر محافظ الشرقية، رئيس مدينة ديرب نجم، بإزالة 82 حالة تعدى بمساحة 3 فدان و 21 قيراط و3 سهم ، على أرضى أملاك الدولة ، خلال الموجة ١٣ .

أكد المحافظ، أنه لن يسمح بالتهاون مع واضعى اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضى خلال الفترة التى حددها القانون، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وكافة الجهات المعنية وضرورة توفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة لإزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة.

كما إلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك لبحث ومناقشة أوجه التعاون بين المحافظة والشركة للتوسع فى إنشاء محطات التموين بالغاز الطبيعى بحضور اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد.

وخلال اللقاء تم إستعراض قطع الأراضى المتاحة لإنشاء محطات تموين السيارات بالغاز عليها لتعزيز أوجه التعاون والمشاركة بين المحافظة والشركة وذلك تماشياً مع خطة الدولة لتشجيع الإستثمار وتنمية الموارد وتحسين الخدمات المؤداه للمواطنين.

أوضح محافظ الشرقية، أن التوسع فى إنشاء منافذ ومحطات خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى تأتى تلبية لإحتياجات المواطنين من حائزى السيارات، التى تستخدم الغاز الطبيعى كوقود وتشجيع الإقبال على تحويل السيارت للعمل بالغاز باعتباره مصدر نظيف للطاقة يقَدم للمواطن بشكل حضارى ولائق وبسعر مناسب.

أكد المحافظ، أن الدولة تولى إهتماما كبيرا بتشجيع الإستثمار وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لجذب مزيداً من الإستثمارات الداخلية والخارجية، مشيراً إلى أنه جارٍ حصر أراضى أملاك الدولة المستردة وطرحها أمام المستثمرين للاستفادة منها فى إقامة مشروعات استثمارية تعود بالنفع والفائدة على المحافظة.

ومن جانبه أشار المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك أن الشركة تمتلك أكبر شبكة من محطات التموين بالغاز الطبيعى يبلغ عددها 91 محطة تنتشر فى 21 محافظة من محافظات الجمهورية، وهى إحدى شركات قطاع البترول الرائدة فى إستخدام الغاز الطبيعى المضغوط كوقود بديل فى السيارات والمركبات، مشيرا إلى أن الشركة قامت بتنفيذ تطويرات متنوعة فى إستخدامات الغاز الطبيعى المضغوط وذلك بإستخدامه فى منشآت تجارية وصناعية مختلفة، وتسعى الشركة إلى التوسع فى إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى على أرض محافظة الشرقية والإستفادة من قطع الأراضى المتاحة لتنفيذ تلك المشروعات لتعظيم الفائدة على الجانبين .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة