دفتر أحوال المواطن.. أهالى الحواتكة بمحافظة أسيوط يشكون من سوء مياه الشرب بالقرية.. والقمامة ومخلفات الأسواق تغلق مدخل شارع بإمبابة.. وشكاوى من استخدام 6 مكبرات صوت بمسجد فى مدينة الشروق

الجمعة، 05 يوليو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى الحواتكة بمحافظة أسيوط يشكون من سوء مياه الشرب بالقرية.. والقمامة ومخلفات الأسواق تغلق مدخل شارع بإمبابة.. وشكاوى من استخدام 6 مكبرات صوت بمسجد فى مدينة الشروق دفتراحوال المواطن-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

القمامة ومخلفات الأسواق تغلق مدخل شارع بإمبابة

أرسل قارئ شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، متضررا من انتشار القمامة ومخلفات الأسواق العشوائية بشارع سيد محمود المتفرع من سالم خيزة فى إمبابة.

وقال أحد القراء فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على الفيس بوك: "اين الحى والمسئولين من الافتراش العشوائى لشارع سالم خيزة بمدينة الأمل إمبابة من أصحاب المحلات الذين يفترشون الشارع من الجانبين ويعرضون بضائعهم فى حرم الشارع و يتركون المخلفات والقمامة تغلق الشارع".

201907040456575657
201907040456575657

 

شكاوى من مسجد يستخدم 6 مكبرات صوت بمنطقة بالشروق

أرسل مجموعة من أهالى شارع جمال عبد الناصر بتعاونيات الواحة  بمدينة الشروق بطريق السويس شكوى من مسجد بالمنطقة يستخدم 6 ميكروفون من على مأذنة المسجد مما يسبب الضوضاء والإزعاج للمرضى و الطلبة و سكان المنطقة .

و قال أحد السكان فى رسالته للصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيسبوك ، إن المسجد الموجود يستخدم مكبرات صوت مرتفعة جدا، بالإضافة إلى فتح مكبرات الصوت الضخمة قبل موعد الصلاة بنصف ساعة كاملة و خلال أداء شعائر أى صلاة بما يخالف تعليمات وزارة الأوقاف .

 

مطالب بإعادة رصف شارع منشية التحرير بعين شمس

أرسل القارئ حسن منصور أحمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من تهالك شارع منشية التحرير بعين شمس الشرقية وانتشار الأتربة وتكسير الشارع.

وتابع القارئ: "نشكو نحن أهالى شارع شارع منشيه التحرير بعين شمس الشرقيه من تهالك الطريق ولم يتم رصفه منذ سنوات ويسبب تهالك فى السيارات".

2019070401080989
 

 أهالى الحواتكة بأسيوط يشكون من سوء مياه الشرب بالقرية

أرسل القارئ عز جمال سعد على، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من سوء جودة مياه الشرب بقرية الحواتكة التابعة لمدينة منفلوط بمحافظة أسيوط .

و قال فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: "مياه الشرب لونها غريب، نحتاج إلى حل حقيقى لمشكلة عكارة المياه بالمنطقة" .

20190704043200320









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة