سيدورف: انخفاض معدل التهديف لا يزعجنى وتنتظرنا مواجهة ممتعة ضد نيجيريا

الجمعة، 05 يوليو 2019 01:11 م
سيدورف: انخفاض معدل التهديف لا يزعجنى وتنتظرنا مواجهة ممتعة ضد نيجيريا جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - مروان عصام - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون إن لديه ثقة في أن يؤدي لاعبوه  دورهم كما يجب لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة، ولا بد أن نكون الفريق الأفضل، فنحن قادرون على ذلك.

ويلتقي منتخب الكاميرون مع نيجيريا في السادسة مساء غداً السبت باستاد الاسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال سيدورف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نيجيريا، "ستكون مباراة شيقة وممتعة للجميع، سنواجه خصماً قوياً جداً، وفريقنا يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، متمنياً من لاعبي فريقه أن يقدموا أفضل ما لديهم في المباراة وأن يخرجوا منها بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على التأهل، الجميع يعلم أن هذه المباراة من نوعية المباريات الخاصة التي لا يحتاج فيها اللاعبين إلى تحفيز، فإحساس اللاعبين دائماً ما يكون رائع لخوض مثل هذه المباريات، ونحن قمنا بالاستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء".

تابع "اللعب من أجل الفوز أمر فطرى بالنسبة لي لدى شغف لمواجهة نيجيريا، شرف لى تدريب الكاميرون، انخفاض المعدل التهديفي في الدور الاول ليس معيارا ولدينا القدرة علي تسجيل الأهداف في هذه المباراة المصيرية".

تحدث المدير الفني لمنتخب الكاميرون عن طريقة اللعب قائلا: "نعتمد علي التوازن فعندما تدافع بطريقة جيدة ستهاجم بطريقة افضل فهى مباراة مختلفة من الناحية النفسية"، متابعاً، ل انه لا يركز في الطرف الثانى الذى سيواجهه حال التأهل لدور الثمانية في إشارة إلى مصر وقال اذا اردت التقدم نحو النهائي عليك مبارزة الجميع.

استطرد: "وجود فرق مثل مصر والسنغال سيخلق حالة من المنافسة الشديدة وفي مباراة الغد قد يخرج اى فريق منا وهو ما سيجعلها مباراة مثيرة"

من جانبه قال اندريه اونانا حارس منتخب الكاميرون، "اتوقع أننا سنكون علي قدر كبير من القوة يجب ان نريهم افضل ما لدينا، نحن متحفزون ومتحمسون لمواجهة نيجيريا من اجل التأهل الي الدور ربع النهائي نحن علي وعى تام بأهمية تلك المباراة ولدينا القدرة والفريق بأكمله علي اهبة الاستعداد للفوز".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة